الرئيسية مجتمع امرأة لن تخونك

امرأة لن تخونك

كتبه كتب في 30 ديسمبر 2012 - 14:38

هي دمية مصاطية على شكل امرأة، قد تكون هذه المرأة سمراء أو شقراء، وقد تكون ذات ملامح أسيوية.. كلهن رشيقات، وربما مصنعو هذه الدمى لم يعتقدوا أنه سيكون إقبال كبير على هذه التقليعة الجديدة في عالم الجنس من طرف الشرقيين، وبالتالي لم يصنعوا دمية مكتنزة بشعر طويل أسود تلبي رغباتهم الخاصة..

تدخل هاته النساء الاصطناعيات إلى المغرب بطريقة غير قانونية ولها زبناؤها الخاصون، فمبلغ بيعها يتحدد في 20 ألف درهم وهذا يعني أن لها زبناء من نوع خاص، اللهم إذا أراد مجموعة من الشباب المساهمة فيها بشكل جماعي لاقتناء واحدة للاستفادة من خدماتها «الجليلة».

هي دمية كاملة تتحرك وتعطي أصواتا تشبه تلك التي يصدرها الإنسان وهو يمارس الجنس، ولها ملمس الجلد البشري وتفاصيل جسدها مصممة على الكمبيوتر بحيث يصعب التفريق بينها وبين امراة عادية.

الطريف في الأمر أن الدمية الجنسية لا تلبي رغبات أي شخص بل تلبي رغبات مشتريها فقط وذلك من خلال تشغيله ب «كود» سري مثل «كود» الذي يستعمل في الشبابيك الأوتوماتيكية.. وهناك دمي أخرى تتعرف على صاحبها من صوته ومن شكله الذي يحفظ في ذاكرتها الإلكترونية، لكن ثمنها أغلى من الأولى بحيث يصل إلى 30 ألف درهم.

آدم ذي الرابعة والعشرين من عمره من عمره، يعتبر دخول هذه الدمي إلى المغرب بمثابة حل للعديد من الشباب الذين لا يرغبون في الزواج وفي نفس الوقت لا يرغبون في الممارسة الجنسية العشوائية التي من الممكن أن تتسب لهم في المعاناة مع العديد من الأمراض المنتقلة جنسيا.

مشاركة