Ad Space
الرئيسية سياسة “كريم أشنكلي”:الحكومة قادرة على تجاوز هذه الظرفية الصعبة

“كريم أشنكلي”:الحكومة قادرة على تجاوز هذه الظرفية الصعبة

كتبه كتب في 23 يوليو 2022 - 23:04

أشاد كريم أشنكلي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بالعمل الكبير الذي تقوم به الحكومة رغم الظرفية الاقتصادية الصعبة، مؤكدا أن الحكومة قادرة على تجاوزها.

وأوضح منسق حزب الأحرار بجهة سوس ماسة أن الحكومة استطاعت إطلاق مختلف الأوراش التي جاءت في البرنامج الحكومي والتي كانت ضمن البرنامج الانتخابي للحزب، كما تم تخصيص أغلفة مالية مهمة لإطلاق هذه البرامج، على غرار “أوراش” و”فرصة” وإصلاح المدرسة العمومية، ودعم الاستثمار والمقاولات.

وقال أشنكلي الذي كان يتحدث في المؤتمر الجهوي لـ”الأحرار” بجهة سوس ماسة، مساء أمس الجمعة في مدينة أكادير، إن “المؤتمرات الجهوية التي يعقدها الحزب تعد فرصة للعودة إلى الوراء من أجل استحضار المجهودات التي يقوم بها لتحقيق انتظارات المغاربة، وكذلك للاحتفال بالنتائج التي تم تحقيقها على المستوى الوطني منذ تولي عزيز أخنوش رئاسة الحزب”، واصفا إياه بـ”رجل المرحلة”.

وأشار أشنكلي في هذا السياق إلى أن حزب “الأحرار يحمل دائما خطابا إيجابيا ويتبنى مقاربة واقعية وبناءة، وليس من هواة الشعبوية، بل يحاول تجميع وتوحيد جهود كل القوى الحية ويتبنى عملا جماعيا، لأن غاية الحزب في آخر المطاف هي المصلحة العليا للبلاد”، على حد قوله

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.