الرئيسية مجتمع وحوش بشرية تتناوب على إغتصاب شابة بعد احتجازها أسبوعاً كاملاً

وحوش بشرية تتناوب على إغتصاب شابة بعد احتجازها أسبوعاً كاملاً

كتبه كتب في 13 يوليو 2022 - 20:33

فتحت مصالح الدرك الملكي ببني ملال، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، مع جانح يتزعم عصابة إجرامية، وذلك للكشف عن ملابسات وخلفيات احتجاز فتاة واغتصابها بشكل جماعي.

ووفق يومية جريدة “الصباح”، التي أوردت الخبر في عددها ليوم الأربعاء 13 يوليوز 2022، أن ثلاثة مشتبه فيهم، كانوا قد اعترضوا طريق الضحية التي تتحدر من ضواحي بني ملال، قبل أن يقوموا بإرغامها تحت التهديد بالسلاح الأبيض على مرافقتهم إلى شقة بإحدى العمارات السكنية.

نفس المصدر أكد أن المعطيات الأولية للبحث كشفت خطورة الأفعال الإجرامية التي ارتكبها أفراد العصابة، فإضافة للاختطاف باستعمال القوة، والاعتداء على الضحية جنسيا بالتناوب وممارسة الجنس بطرق شاذة، قرروا مواصلة استغلالها في إشباع مكبوتاتهم باحتجازها لأسبوع وسط الشقة مسرح الجريمة.

وأكدت اليومية أن الواقعة تم افتضاحها بعد توصل مصالح الدرك الملكي بشكاية من قبل الضحية وأسرتها، كشفوا فيها تفاصيل ما تعرضت له الفتاة، التي تم إطلاق سراحها من قبل المعتدين اعتقادا منهم أن خوفها من الفضيحة سيدفعها إلى التكتم عن الاعتداء الممارس في حقها، وهي الشكاية التي مكنت من توقيف زعيم العصابة مباشرة بعد التبليغ عن الاختطاف والاغتصاب والاحتجاز.

من جهتها باشرت مصالح الدرك الملكي ببني ملال بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة مع المتهم الرئيسي، للكشف عن ملابسات القضية وظروف وقوعها وخلفياتها الحقيقية، وتحديد ما إذا كان للموقوف وشركاؤه ضحايا أخريات أو كانوا متورطين في جرائم أخرى.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *