الرئيسية عدالة اختطاف واحتجاز فتاتين

اختطاف واحتجاز فتاتين

كتبه كتب في 28 ديسمبر 2012 - 09:41

أحيل على الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال، أول أمس الثلاثاء، شخصان في العشرينات من العمر، بتهمة الاختطاف والاحتجاز ومحاولة الاغتصاب والسكر.

وكان المتهمان قد أرغما فتاتين على مرافقتهما تحت التهديد بعدما تظاهرا بحملهما أسلحة بيضاء، وقالت مصادر لـ«المساء» إن المتهمين أجبرا الفتاتين على مرافقتهما تحت التهديد انطلاقا من زنقة باب الثلاثاء وسط المدينة إلى منزل أسرة أحدهما الكائن بزنقة ابن عاشر على بعد حوالي 500 متر من مكان الاعتداء.
ولم تجد الفتاتان من حل سوى الخضوع للمتهمين اللذين تظاهرا بأنهما يحملان أسلحة  بيضاء، لكن إحداهما، وتسمى فاطمة الزهراء تمكنت من الفرار لتبقى رفيقتها رهن الاحتجاز، بالمنزل المذكور.
وانتقلت عناصر الشرطة بالدائرة الأولى للأمن بقيادة العميد رئيس الدائرة إلى مكان الاحتجاز بعد إخبار الأمن من طرف الفتاة الهاربة بواقعة الاحتجاز، وفوجئ أحد المتهمين بعد فتحه للباب بعناصر الشرطة، بعدما اعتقد للوهلة الأولى أن من يطرق الباب صديقه ومشاركه في الجريمة الذي كان قد خرج لإحضار بعض المأكولات، فتم إيقاف المتهمين وتحرير الفتاة المحتجزة.
وتم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية والبحث معهما، قبل إحالتهما في حالة اعتقال على الوكيل العام للملك لتقول العدالة كلمتها في الموضوع.

المصطفى أبو الخير

مشاركة