Ad Space
الرئيسية سياسة أشنݣلي من ݣلميم: نثق في قدرة حكومة أخنوش على تجاوز جميع الصعاب

أشنݣلي من ݣلميم: نثق في قدرة حكومة أخنوش على تجاوز جميع الصعاب

كتبه كتب في 4 يوليو 2022 - 09:06

أكد كريم أشنكلي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، على أهمية المؤتمرات الجهوية التي يعقدها الحزب في الأسابيع الأخيرة، ودروها في إقناع المغاربة بمشروع الحزب، إضافة إلى كونها فرصة لإعادة الثقة في العمل السياسي من خلال التواصل المستمر مع المواطنين.

وأشار اشنكلي، رئيس جهة سوس ماسة، في كلمة له، أول أمس السبت في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي لحزب “الأحرار” بجهة كلميم واد نون، إلى صعوبة الظرفية التي يعيشها العالم وبلادنا، والمتسمة بارتفاع الأسعار والجفاف والصراعات الجيوسياسية، مؤكدا أنه أنه يثق في قدرة حكومة أخنوش على تجاوز جميع الصعاب

وتابع في هذا السياق: “هناك احتياجات كثيرة وإمكانيات قليلة على المستوى الجهوي، ولذلك يجب الاستمرار في التنزيل الأمثل لورش الجهوية المتقدمة، حتى تكون لدى المجالس الجهوية كل الإمكانيات لمواجهة كل هذه الاحتياجات”.

وعقد حزب التجمع الوطني للأحرار، بكلميم، مؤتمره الجهوي لجهة كلميم – وادنون، بحضور أعضاء من المكتب السياسي وعدد من أطر وبرلمانيي الحزب، وكذا مناضلات ومناضلي الحزب.

وتميزت أشغال الجلسة الافتتاحية لهذا المؤتمر، بتقديم مداخلات لأعضاء المكتب السياسي وبرلمانيي ومنسقي الحزب بالأقاليم الأربعة للجهة، سلطوا من خلالها الضوء على الجهود التي يبذلها الحزب من أجل تنفيذ البرنامج الحكومي، والوفاء بتعهداته أمام المواطنين وتحقيق انتظاراتهم وتطلعاتهم، مشددين على أن الحزب مستمر في تنزيل وعوده والوفاء بالتزاماته.

وأشادوا بالمجهودات التي تبذلها الحكومة الحالية في ظل إكراهات أملتها ظروف الجائحة والحرب في أوكرانيا، وتداعياتها الاقتصادية.

كما أبرزوا الأهمية التي تكتسيها جهة كلميم وادنون بالنظر لما تزخر به من مؤهلات طبيعية وبشرية وموقع جغرافي، مؤكدين أن الإقلاع الحقيقي للجهة يتطلب تظافر الجهود والتواصل مع المواطنين والمواطنات وتأطيرهم، والاستماع لاقتراحاتهم

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.