Ad Space
الرئيسية الرياضة الرجاء الرياضي يفقد نقطتين في سباق البطولة ضد المحمدية

الرجاء الرياضي يفقد نقطتين في سباق البطولة ضد المحمدية

كتبه كتب في 19 يونيو 2022 - 23:15

تعادل  فريق الرجاء البيضاوي سلبيا أمام مضيفه  شباب المحمدية ، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “البشير” بالمحمدية، لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”.

وانطلقت المباراة على صفيح ساخن، حين تسببت مخاطرة حركاس في منح هدية لإسماعيل المترجي، قبل أن تصل الكرة لبولكسوت، غير أن مروان الهدهودي تدخل لإبعاد الخطر، في لقطة استدعت مراجعتها من طرف الحكم ياسين بوسليم في “الفار” لكن دون أي جديد يذكر.

ودخلت المباراة في ركود على مستوى الأداء من قبل الطرفين، واستقرار الكرة في وسط الميدان، قبل أن يستفيق الشباب بفرصة ثانية سانحة للتسجيل عبر بولكسوت، تألق في التصدي لها الحارس أنس الزنيتي.
وتواصل الركود على مستوى الأداء، حيث فشل الطرفان في مهمة صناعة الفرص، وسط عقم هجومي واضح، باستثناء بعض الهجمات التي اكتست طابع الاحتشام، لينتهي الفصل الأول بالتعادل السلبي.

واختلف الأمر في بداية الشوط الثاني، خاصة من الجانب الرجاوي، حيث تحركت الماكينة الهجومية الخضراء باحثة عن الهدف الأول، عبر تسديدتين لحميد أحداد وزكرياء الهبطي لم تقدما أي جديد يذكر.

وبمرور ساعة من اللعب، ضغط الرجاء الرياضي بكل ثقله على دفاع الشباب، مستغلا سرعة الهبطي في الأطراف، وتوغلات حميد أحداد، لكن دون أن يجد المنفذ، في حين تحول أصحاب الأرض لأسلوب الهجمات المرتدة التي لم تقلق راحة الزنيتي.

ولم يستسلم الفريق الأخضر في رحلة بحثه عن الهدف “الثمين”، حيث بادر للدفع بكل أوراقه لبلوغ الهدف المنشود، وسط استماتة كبيرة لدفاع شباب المحمدية، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وبهذه النتيجة، أهدر الرجاء الرياضي نقطتين “ثمينتين” في صراع الأمتار الأخيرة نحو لقب الدوري، حيث رفع رصيده للنقطة الـ53 في الوصافة، على بعد 3 نقاط عن المتصدر الوداد، في حين بلغت حصيلة الشباب النقطة الـ33 في المركز السابع.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.