الرئيسية مجتمع بعد تسجيل 15سرقة ،الشرطة تفك لغز سرقة منزل بتارودانت

بعد تسجيل 15سرقة ،الشرطة تفك لغز سرقة منزل بتارودانت

كتبه كتب في 26 مايو 2022 - 12:51

عرفت مدينة تارودانت عدة عمليات سرقة، في الآونة الأخيرة، استهدفت محتويات منازل مختلفة، آخرها ما وقع مطلع الأسبوع الجاري الاثنين 23ماي 2022 بأحد المنازل المتواجدة  بالحي السكني  القدس (الملاح ).

هذا وتعرض منزل سيدة للسرقة من طرف لصوص تسللو إليه عبر السطح،وقامو بتفتيش إحدى الحقائب، وسرقوا تلفازا واثاث منزلية متنوعة بما في ذلك بعض الملابس وآلة كنس كهربائية وأواني المطبخ.

وكشفت مصادر سوس بلوس أن هذه السرقة وقعت بمنزل السيدة بعد ليلة يوم الإثنين الماضي ،من طرف شاب عشريني ابن الجيران وصاحب سوابق عدلية،  والذي يتواجد منزلهم محاديا للمنزل موضوع السرقة.  

وقال مصدر قريب لسوس بلوس أن صاحبة المنزل المسروق قامت بوضع شكايتها لدى الشرطة، وتحججت على أن اللصوص استغلوا الساعات المتأخرة من الليل، وتسللوا عبر السطوح والدروج العلوية، وقامو بتحطيم زجاج السطح المطل على مدخل المنزل ، ثم كسرو القفل ، وحرسو على سرقة ماسبق ذكره، قبل أن يغادروا المنزل دون إثارة انتباه أفراد عائلة اللص أثناء نقل المسروقات إلى الخارج ، وبعدها إلى سوق بيع الأثاث المستعملة بدرب لحشيش ، هذا السوق العشوائي الذي يجمع المتسكعين  والمتلاشيات ويشكل نقطة سوداء تحرج رجال الأمن والساكنة والزوار على حد سواء.

وتضيف مصادر سوس بلوس أن السيدة تقدمت بشكاية مباشرة بعد تعرّض منزلها للسرقة، حيث انتقل رجال الأمن بمفوضية الشرطة العلمية لعين المكان ،حيث توصلوا إلى هوية اللص ورفيقه وفي ظرف قياسي وجيز .

وحين توصل المشتري وهو كذلك يقطن بنفس الحي الملاح ، ويمتهن البيع والشراء بسوق درب  لحشيش ،بخبر تحرك رجال الأمن للبحث عن السارق المعني بالأمر رفقة رفيقه ،قام بشحن المسروقات إلى حي الملاح للتخلص منها ،وتوسل من صاحبة المنزل للتنازل عن الشكاية .لكن اب اللص انتقل الى مفوضية الشرطة باقنيس ليخبرهم بجديد النازلة.

وفي غمرة أنباء توجه رجال الأمن إلى مكان تواجد المشتري الذي اعترف بالمنسوب اليه ،وبعدها توجهت الشرطة لمنزل عائلة اللص لإلقاء القبض عليه ،لكنه فر هاربا عبر سطوح المنازل المجاورة إلى وجهة مجهولة.

وفي سياق وثيق ارتفع معدل السرقات بمدينة تارودانت في الآونة الأخيرة ،حيث بلغ عددها أزيد من 15 حالة سرقة كلها بالمنازل وبنفس الطريق التي تؤدي لمنزل السيدة الذي تعرض لعملية سرقة.

عبدالعزيز جوبي

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *