Ad Space
الرئيسية أخبار الجمعيات مبادرة إنسانية لتعاونية “كوباك” تدخل الفرحة لقلوب نزلاء دار الطالب والطالبة بتيوت

مبادرة إنسانية لتعاونية “كوباك” تدخل الفرحة لقلوب نزلاء دار الطالب والطالبة بتيوت

كتبه كتب في 21 مايو 2022 - 16:19

تارودانت: عبد العزيز جوبي

في مبادرة إنسانية اجتماعبة ترفيهية قامت التعاونية الفلاحية “كوباك” بقافلة استهدفت النهوض بالمتمدرسين بالعالم القروي، هذه المبادرة شملت دار الطالب والطالبة بواحة تيوت وهمت صباغة المؤسسة وتنظيفها وتزيينها، وجلب أغطية وأفرشة جديدة للنزلاء وقد بدت المؤسسة بعد تهيئتها في حلة جديدة كما تم تموين دار الطالبة بالحليب ومشتقاته الذي جلبته القافة معها، المبادرة شملت كذلك تزيين وتهيئة فرعية البور.
المبادرة دامت اسبوعان نظمتها تعاونية كوباك بشراكة مع جماعة تيوت، وجميعة شباب الأطلس وقد اختتمت خلال يوم الإثنين 16 ماي بعد أسبوعين حافلين بالعمل والحيوية. وقد وزعت جوائز تحفيزية على التلاميذ المتفوقين في محتلف الاسلاك الدراسية، في اجواء احتفالية ترفيهية شملت 10 دواوير ، وقد عمل المنظمون على إشاعة الفرحة بين التلاميذ من خلال حفل جلب المنظمون إليه منشطين، مع تنظيم ورشات للرسم وإقامة حفل متميز.
الرامي عبد المجيد رئيس جماعة تيوت عبر عن إشادته بالمبادرة التي أدخلت السعادة في صفوف النزلاء وآبائهم وأوضح أن هذه المبادرة المواطنة من تعاونيبة كوباك من شأنها أن تساهم في محاربة الهدر، بتشجيعها على التمدرس..
وأوضح محمد أمين أسيان نائب مدير التسويق والتواصل بتعاونية كوباك، أن هذه المبادرة دأبت تعاونية كوباك على القيام بها بمختلف المدن المغربية، كما توجه في هذا الإطار بالشكر إلى السطلطات الإقليمية بتارودانت ،وإلى رئيس التعاونية مولاي امحمد لولتيتي، والمدير العام للتعاونية منير عروص على المجهودات والدعم المقدم لإجاح هذه المبادرات.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.