Ad Space
الرئيسية ارشيف طاطا: سرقة دراجة نارية باستعمال السلاح الأبيض باقا والسلطات المحلية والدرك الملكي في سبات عميق “فيديو”

طاطا: سرقة دراجة نارية باستعمال السلاح الأبيض باقا والسلطات المحلية والدرك الملكي في سبات عميق “فيديو”

كتبه كتب في 21 مايو 2022 - 12:53

انتشرت في الاشهرة الاخيرة جريمة السرقة بجماعة أقا إقليم طاطا، حيث عرفت في الاسبوع المنصرم سرقة دراجة نارية من نوع  “BEKER ” ليلة الاحد 15 ماي الجاري، تعود لصاحب محل تجاري من طرف شخصيين احدهم يحمل سلاح الابيض كما رصدته كاميرات المراقبة .

وفي اتصال هاتفي مع صاحب الدراجة النارية قال لموقع سوس بلوس، انه قدم شكاية في هذا الصدد لعناصر الدرك الملكي مرفقا بالفيديوهات التي وثقة محاولات سريقة، وأضاف ان شخصين معروفين ، داعيا السلطات المحلية والدرك الملك إلى تكتيف مجهوداتها من أجل القبض عليهم .

وأشار المتحدث، أن عناصر الدرك الملكي رغم تحريرها للمحضر إلى ان عملية البحث عن المتهمين والقبض عليهم تعرف نوع من تماطل ، مشيرا الى ان احد من المتهمين يعرفون مكان تواجده بحسب تعبيره، مطالبا كذلك بتكتيف الجهود قصد استرجاع درجاته النارية.

ويشار إلى ان مدينة اقا انتشرت فيها جريمة السريقة في الآونة الأخير، من طرف عصابات مجهولة، وهو ما زرع الهلع والرعب في نفوس الساكنة، خاصة مع عدم تحرك عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية، التي تكتفي بلعب دور المشاهد دوت تحريك ساكن.

يذكر أن مجموعة من المنازل بجماعة أقا تعرضت، خلال الآونة الأخيرة، للسرقة من طرف عصابات مجهولة، من بينها منزل أحد المستثمرين الذي تعرض لسرقة بداية شهر ماي، ما خلف استنكارا واسعا ومطالب بوضع حد للظاهرة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.