الرئيسية مجتمع طاطا: والي الLNDH يعقد لقاءا تواصليا مع أعضاء اللجنة الاقلمية

طاطا: والي الLNDH يعقد لقاءا تواصليا مع أعضاء اللجنة الاقلمية

كتبه كتب في 17 مايو 2022 - 10:35

عقدت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لقاء تواصليا امس 16 ماي 2022 بمقر الكتابة العامة للعمالة، تحت رئاسة السيد العامل وبحضور محمد دردوري الوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

اللقاء حضره أعضاء اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، والسادة رؤساء اللجان المحلية للتنمية البشرية.وقد تم بالمناسبة إلقاء عرضين الأول من لدن السيد سعيد زياد، مدير قطب تنزيل برامج المبادرة بالتنسيقية الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، تطرق فيه إلى منجزات المبادرة وتطورها فضلا عن مستجداتها والتحديات المرتبطة بالتنمية البشرية التي تريد معالجتها على المستوى الوطني.

في حين ألقى السيد خالد بحماني، رئيس مصلحة بقسم العمل الاجتماعي للعمالة، عرضا حول حصيلة اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لعمالة الإقليم برسم المرحلة الثالثة للمبادرة 2019/2022 ببرامجها الأربع.

وفي تفاعل مع تدخلات السادة أعضاء اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، ألقى السيد الوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية كلمة قدم فيها شروحات عن أهم مفاهيم التنمية البشرية المرتبطة بالتعليم الاولي وصحة الام والطفل كما تطرق إلى بعض المستجدات التي تخص تعميم تجربة متعلقة بالصحة الجماعاتية الهادفة إلى التحسيس بأهمية .المراقبة الطبية لدى النساء الحوامل ومواكبتهن

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *