الرئيسية الرياضة نهضة بركان يسحق مازيمبي (4-1) ويتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

نهضة بركان يسحق مازيمبي (4-1) ويتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

كتبه كتب في 15 مايو 2022 - 22:03

اقتنص  نهضة بركان بطاقة العبور إلى نهائي  كأس الكاف، إثر تغلبه على مازيمبي الكونغولي  بأربعة أهداف لهدف، على أرضية “الملعب البلدي لبركان”، برسم إياب نصف نهائي المسابقة، علماً أنه انهزم ذهابا في الكونغو بهدف

وانتظر الفريق المغربي لعشر دقائق فقط ليفتتح حصة التسجيل بواسطة متوسط الميدان بكر الهيلالي، قبل أن يُعدّل الفريق الكونغولي النتيجة بعد دقيقة واحدة فقط عن طريق اللاعب فيليبي كينزومبي.

وفي الجولة الثانية، تعرّض لاعب مازيمبي تاندي موابي للطرد عقب حصوله على إنذاريْن، وهو ما استغلته الكتيبة البركانية بتوقيع الهدف الثاني عبر القائد العربي الناجي في الدقيقة الـ79′.

ومع حلول الدقيقة الـ88’، اصطاد أصحاب الأرض والجمهور ضربة جزاء إثر تدخل تعرض له المدافع يوسوفو دايو، وانبرى لها المهاجم يوسف الفحلي بنجاح، مُلقياً كامل الضغط على الضيوف، ليعود بعدها الفحلي ليحرز الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

ولم ينجح الفريق الكونغولي في العودة في نتيجة المقابلة رغم بعض المحاولات التي قام بها، حيث اصطدم بتماسك وصلابة نهضة بركان لغاية صافرة نهاية المواجهة.

وسيلاقي الفريق البرتقالي في النهائي نظيره أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، يوم الجمعة القادم 20 ماي، بالمدينة النيجيرية “أويو”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *