Ad Space
الرئيسية مجتمع “قوات الردع” تنتصر عن الأمن وتكشف عن صاحب صفحة سكوب مراكش

“قوات الردع” تنتصر عن الأمن وتكشف عن صاحب صفحة سكوب مراكش

كتبه كتب في 25 ديسمبر 2012 - 11:01

تمكنت جهة تطلق على نفسها قوات الردع المغربية من توقيف صفحة سكوب مراكش وبعثت بخبر ذلك إلى موقع سوس بلوس بنفس العنوان الذي أعلاه، قوات الردع، أكدت أنها تعرفت على صاحب صفحة سكوب مراكن واسمه كما هو خالد ميغال. قوات الردع نشرت صورة أكدت أنها لصاحب الصفحة، وختمت تحديها إليه بعبارة ” تفركع دابا” مؤكدة انها قدمته بصورته وعلى العدالة أن تمل الباقي بعدما عجز الأمن عن التعرف عن هويته.

وفيما يلي نص البلاغ الذي بعثت به قوات الردع المغربية إلى سوس بلوس.

الشخص الذي إكتشفنا علاقته بصفحة سكوب مراكش التي تشوه سمعة المغربيات معروف بخالد ميغال،  وضعنا للجميع معلوماته بما فيها صورته لكي تطاله يد العدالة إذا أراد المتضررين تقديم شكاية ضده.

هذا الشخص منذ البارحة و النوم لم يزر جفونه، فتح صفحة ضدنا معتقدا أنه بهذه الحركات سيتم القضاء علينا 🙂 سنوجه له هذه الكلمات ليرها حتى أصدقاؤه :
إفتح 5000 صفحة ضدنا، سبقوك ولم يفوزوا، سبقوك البوليزاريو، و الخونة و أصحاب الخرافة، و العلمانيون و حتى البعض ممن تعلم منا وكان يخاطبنا بالأمس بالأساتذة.
إلتجئ للمحكمة الدولية، إلتجئ للمافيا إلتجئ للقتلة المؤجورين، إلتجئ للجماعات الإرهابية للملشيات للفيالق لن تربح شيئا ضدنا،
تحالف مع المشعوذين مع السحرة مع اللوبيات و حتى مع الشيطان شخصيا و لن تحقق إنتصارا يُذكر
فقط مجهودك يذهب سدى، و إن لم تشعر أن الحبل إقتربت إلى عنقك لما تحركت لإنقاذ نفسك خصوصا و أن صورتك إنتشرت.

لدينا سؤال أو أسئلة إن صح التعبير إن لم تكن مذنبا، لماذا أخفيت حسابك الفايسبوكي إن لم تكن مذنبا غدا يمكنك أن تقدم شكاية لدى وكيل الملك كإحتراز إستباقي إن لم تكن مذنبا.
لماذا إتصلت البارحة بالشخص الذي إشترى منك النطاق و أخبرته بإقفال الصفحة، و إن لم يفعل ذهبتم جميعا إلى الحفرة فكان رده للتخلص منك أنه لم يعد مسيرا لها و طلب منك الإنتظار حتى يتمكن بالإتصال بالأدمن المكلف بها (مفاجأة !! حتى الهاتف سيدخلك شك فيه )….أنتم شركاء في الفعل و كلما زاد هجومك علينان كلما الأرق تسلل إليك ورغم الإحتياطات التي أخدتها هاهي صورة جديدة لك.

تفرڭع دابــــــــــــــــــا

مشاركة