الرئيسية مجتمع طاطا: أعضاء بجماعة القصبة بأقا يحرمون جمعيتين من الدعم

طاطا: أعضاء بجماعة القصبة بأقا يحرمون جمعيتين من الدعم

كتبه كتب في 10 مايو 2022 - 12:10

متابعة من اقا

في تصرف غريب ومثير الشفقة أقدم بعض أعضاء الجماعة الترابية لقصبة سيدي عبد الله بن مبارك على التصويت برفض دعم جمعية موظفي وأعوان الجماعة وجمعية الاباء واولياء تلاميذ الجماعة المكلفة بتدبير ملف النقل المدرسي.

الجمعيتان لهما دور كبير في الدفاع عن مصالح الموظف والعون الجماعي وكذلك تدبير ملف النقل المدرسي الذي يبقى احد الملفات الحيوية بالجماعة وذلك لاستفادت عدد كبير من التلاميذ منه ورفض دعم هاته الجمعية يعني حرمان التلاميذ من الدراسة وانتشار ظاهرة الهدر المدرسي.


الاعضاء الذين صوتوا بالرفض ندم اغلبهم على هذا القرار الغريب، علما أن جلهم لم يطلع على القانون الأساسي للجمعيتين المذكورتين. وتجدر للإشارة أن هؤلاء الاعضاء صوتوا على تخصيص دعم للجمعيتين في دورة أكتوبر 2021 .


البيان الذي توصلت به موقع “سوس بلوس” والذي يحمل توقيع رئيس وكاتب جمعية موظفي وأعوان الجماعة سجل نوعا من الإستغراب والاستنكار لهذا القرار الارعن والذين يبين حجم المسيرين بالجماعة الذين يكنون العداء لكل المبادرات الجادة و الهادفة، مؤكدين على عزمهم تجميد كل أنشطة الجمعية ومنوهين برئيسة المجلس ونائبها الاول والثالث والرابع الذين صوتوا بالايجاب للقرار.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *