الرئيسية ثقافة وفن أيت ملول: اختتام الدورة الخامسة لجائزة تجويد القرآن الكريم

أيت ملول: اختتام الدورة الخامسة لجائزة تجويد القرآن الكريم

كتبه كتب في 27 أبريل 2022 - 17:27

أسدل الستار أول أمس الاثنين، بالمركز الثقافي لأيت ملول عن فعاليات الدورة الخامسة ل”جائزة أيت ملول لتجويد القرآن الكريم” لشهر رمضان 1443 هـ، التي نظمها المجلس الجماعي لأيت ملول بتنسيق مع المركز الثقافي، والمجلس العلمي المحلي بإنزكَان أيت ملول، وجمعيات المجتمع المدني.

وعرف الحفل الختامي الذي أحيته مجموعة فرقة ترانيم سوس للسماع والمديح تحت رئاسة الفنان والمنشد “محمد روسان”، حضور رئيس المجلس الجماعي لأيت ملول “هشام القيسوني”، ونواب رئيس المجلس، وأعضاء المجلس، ومدير المركز الثقافي، ومرشدي المجلس العلمي المحلي، وممثلي جمعيات المجتمع المدني، وآباء وأولياء الأطفال المشاركين في المسابقة..

وقد عرف الحفل تتويج الفائزين في الإقصائيات النهائية، حيث توج في فئة الذكور كبار كل من “مصطفى العوفي” بالرتبة الأولى و”أبوبكر ضعيف” بالرتبة الثانية” و”محمد ساهيل” بالرتبة الثالثة، وفي فئة الإناث توجت كل من “خديجة أبوالفرج” بالرتبة الأولى و”جيهان العسري” بالرتبة الثانية و”السعدية منها” بالرتبة الثالثة.

وفي فئة الصغار ذكور توّج كل من “عبدالاله الهلال” بالرتبة الأولى و”محمد المرابط” بالرتبة الثانية و”عبدالصمد العلمي” بالرتبة الثالثة، وفي فئة الإناث توّجت كل من “آية بوبرايم” بالرتبة الأولى و”هاجر ايت الطالب” بالرتبة الثانية و”وصال اقشور” بالرتبة الثالثة.

أما فئة البراعم فعرفت تتويج كل من” محمد الخلفي” بالرتبة الأولى و”سعيد ايت منصور” بالرتبة الثانية و”نصر الدين الهادي” بالرتبة الثالثة ذكور، وفي فئة الإناث تم تتويج كل من “سمية العيوشي” بالرتبة الأولى و”لمياء الصابوني” بالرتبة الثانية ” و”رقية منسي” بالرتبة الثالثة.

يذكر أن هذه الدورة قد عرفت تصفيات أولية في شهر رمضان المبارك، بمشاركة أزيد من 270 مشارك ومشاركة من المجودين والمجودات والحفاظ لكتاب الله، ممثلين لمختلف جمعيات المجتمع المدني بأيت ملول، وتم تنظيم إقصائيات أولية بكل من المركب التربوي قصبة الطاهر، دار الحي مبارك أوعمر، مركز التربية والتكوين بحي الأمل، ودار الحي أسايس أزرو، لتجري بعد ذلك إقصائيات نهائية لتحديد الفائزين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *