الرئيسية الرياضة الوداد الرياضي يستقبل شباب بلوزداد بطموح تأكيد انتصار الذهاب وبلوغ المربع الذهبي لعصبة الأبطال

الوداد الرياضي يستقبل شباب بلوزداد بطموح تأكيد انتصار الذهاب وبلوغ المربع الذهبي لعصبة الأبطال

كتبه كتب في 23 أبريل 2022 - 14:45

يفتح الوداد الرياضي صفحة جديدة في دوري أبطال أفريقيا حين يواجه شباب بلوزداد  الجزائري، لحساب إياب دور ربع نهائي المسابقة.

ويستقبل الوداد الرياضي ضيفه الجزائري وعينه على بلوغ الدور نصف النهائي في طريقه نحو محاولة التتويج باللقب الثالث في المسابقة، علما أنه أنهى حوار الذهاب بهدف نظيف حمل توقيع غي مبينزا.

وسيحاول الفريق الأحمر تثمين انتصاره ذهابا والحيلولة دون تلقي أي مفاجآت أمام خصمه الذي حل في الدار البيضاء أول أمس الخميس، والطامح لقلب الموازين وتحقيق التأهل في مواجهة الإياب على حد قول لاعبيه ومدربه ماركوس باكيتا.

وركز وليد الركراكي على ضرورة الاحتياط من مفاجآت شباب بلوزداد حين صرح في المؤتمر الصحفي: “الكُورة مافيهاش الثقة، وكولشي شاف كيفاش تقصات الجزائر من كأس العالم ضد الكاميرون واخا ربحات فدوالا فالذهاب”.

ومن جهته، أكد ماركوس باكيتا، مدرب الفريق الجزائري أن هزيمة الذهاب لم تترك لهم خيارا سوى الفوز إيابا، حيث قال: “درسنا مجددًا نقاط ضعف وقوة المنافس، وليس أمامنا خيار آخر سوى الفوز عليه”.

ويجرى اللقاء بين الطرفين يومه السبت، بداية من الساعة العاشرة ليلا (22:00 غرينيتش)، بملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.