الرئيسية بيزنس العمران سوس ماسة تسهل الولوج إلى السكن بتوقيع اتفاقيات مع جمعيات الأعمال الاجتماعية

العمران سوس ماسة تسهل الولوج إلى السكن بتوقيع اتفاقيات مع جمعيات الأعمال الاجتماعية

كتبه كتب في 15 أبريل 2022 - 23:56


وقع هشام الفالح المدير العام لشركة العمران سوس ماسة اليوم الجمعة 15 أبريل بأحد فنادق المدينة اتفاقيات شراكة مع مجموعة من جمعيات الأعمال الاجتماعية بالمؤسسات العامة والخاصة، وترمي المبادرة إلى تسهيل الولوج إلى السكن لدى فئات واسعة من المواطنين من خلال عروض تفضيلية، وقد جرى التوقيع بحضور أطر العمران وممثلي مجموعة من جمعيات الأعمال الاجتماعية بالمؤسسات العمومية والخصوصية.
وتروم هذه الاتفاقيات كما كشف المدير العام تجسيد شعار السكن للجميع الذي حملته مؤسسة العمران على عاتقها، كما تهدف هذه المبادرة إلى تمكين منخرطي هذه الجمعيات من الولوج إلى السكن عبر عروض محفزة تضعها هذه المؤسسة الرائدة في المجال العقاري.
ومن بين الجمعيات الموقعة على الاتفاقيات جهة سوس ماسة، وهيئة المحامين وهيئة الموثقين.. وأوضح الموقعون في مداخلاتهم أن العمران شريك اساسي تحظى مشاريعه بالجودة والثقة، وأن التعامل مع المؤسسة جرى خلال مناسبات سابقة، وخلال محطات عززت أواصر الثقة بين الطرفين ، لتأتي هذه الاتفاقية التي ستهم استفادة المنخرطين من السكن وفق عروض تفضيلية. وقد وصفوا الاتفاقيات بالمبادرة المواطنة التي تستهدف شرائح في أمس الحاجة لتملك سكن خاص، وقار.
وتشمل هذه الاتفاقيات كما كشف مسؤولو العمران جميع المشاريع السكنية التي تطرحها العمران للبيع، وقد منحت هذه الاتفاقيات للمنخرطين في هذه المبادرة عروضا تحفيزية وتخفيظات مهمة مع تسهيلات في الأداء، وأوضحت شركة العمران أنها تعزز هذه المبادرة عبر خدمة ما بعد البيع.
وخلال هذا اللقاء بسطت مؤسسة العمران أمام الحضور مختلف العروض السكنية على مستوى الجهة، أهماها بأكادير، ومن بينها مشروع النور بالحي المحمدي ، ومشروع الفضل وهو في طور الإنجاز، إلى جانب مشروع الريحان الذي سيتم تسليمه للمستفيدين خلال هذه السنة، ومشروع المنزه المتواجد بموقع اساسي بمدخل شارع الجيش الملكي على مستوى الطريق الوطنية، وجنان الحمراء قرب المحطة الطريقة، ومشروع تيكمي الذي دخل مرحلة الإنجاز يضم 28 عمارة و826 شقة و23 محل تجاري، كما يضم مرافق اجتماعية للقاطنين. هذا غلى جانب مشروع الزيتون بتكيون، ومشروع تالعينت بالقليعة بإقليم إنزكان الذي يطرح للبيع شققا وفيلات وبقعا أرضية، ومشروع الوحدة بتيزنيت الذي ضم فيلات باثمنة محفزة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *