الرئيسية سياسة تالكجونت،مشاريع مهمة تلوح في الأفق وترى النور لأول مرة.

تالكجونت،مشاريع مهمة تلوح في الأفق وترى النور لأول مرة.

كتبه كتب في 12 أبريل 2022 - 11:22

تستعد جماعة تالكجونت المنتمية لنفود تراب إقليم تارودانت لاستقبال وفد رسمي في الأيام القليلة المقبلة،يتقدمه عامل جلالة الملك بالاقليم الحسين أمزال ،وثلة من الشخصيات السياسية البارزة،بهدف تدشين عدة مشاريع تنموية بجماعة تالكجونت،حيث يرتقب أن يتم رفع الستار عن المنجزات التي تحققت خلال الأشهر القليلة الماضية بفضل جهود رئيس المجلس الجماعي عبدالمالك بازي.

وتسارع كل مكونات جماعة تالكجونت الزمن من أجل استكمال الأشغال على مستوى فضاء الملعب الرياضي ذو العشب الاصطناعي بجودة عالية الذي يعد متنفسا لمزاولة كرة القدم التي تعتبر أفيون الشباب،والذي يعتبر الهدف الأسمى من الرياضة هو ترسيخ قيم التسامح الإيخاء بين أبناء المنطقة.

وفي سياق متصل أيضا يسهر فريق العمل بتالكجونت على تهيئ فضاءات الاستقبال بمركز جماعة تالكجونت،خاصة دار الأعشاب والنباتات العطرية التي تم تشييدها بهدف تثمين الموارد الترابية الطبيعية بالمنطقة ،والحفاظ على المنتوجات المحلية من خلال تشجيع الامكانيات المحلية،و خلق تنمية قروية سريعة من أجل إندماج المواطن القروي مع مجاله.

ويسخر المجلس الجماعي لتالكجونت برئاسة عبدالمالك بازي كل الجهود من أجل النهوض بالوضع الإقتصادي للمنطقة،وتحسين البنيات التحتية والتجهيزات الأساسية التي تعتبر الأساس لخلق دينامية اقتصادية قوية بالمنطقة و تعبئة كل الموارد لتحقيق التنمية.

عبدالعزيز جوبي

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *