الرئيسية الرياضة “فيفا” يحذر بلجيكا وكرواتيا وكندا من الأسود

“فيفا” يحذر بلجيكا وكرواتيا وكندا من الأسود

كتبه كتب في 3 أبريل 2022 - 15:42

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالثنائي المغربي أشرف حكيمي وعبد الصمد الزلزولي، ووضعهما ضمن قائمة الأسماء التي ينصح بتتبعها في نهائيات كأس العالم قطر 2022، المبرمجة خلال الفترة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر من العام الحالي، كما حذر من أسود الأطلس مذكرا بسيناريو 2018 حين كان رفاق حكيم زياش، قريبين من إخراج منتخب إسبانيا.

ونشر “الفيفا” عبر موقعه الرسمي، تقريرا للحديث عن مجموعات المونديال، وفي حديثه عن المجموعة السادسة، التي تضم المغرب وبلجيكا وكندا وكرواتيا، أشاد الجهاز الوصي على اللعب، بحكيمي والزلزولي.

وعلقت ال”فيفا: “المغرب في 2018، كان قريبا من إخراج إسبانيا من دور المجموعات قبل 4 سنوات”، حينها انتهت المباراة بالتعادل هدفين لمثله.

وعن المستوى الفردي، علق: “على المواجهة بين كيفين دي بروين لاعب بلجيكا ولوكا مودريتش لاعب كرواتيا، تعد بالإثارة، من جانب آخر، فإن أشرف حكيمي وعبد الصمد الزلزولي لاعبان يستحقان المتابعة عن كثب”.

وللإشارة إلى أن المنتخب المغربي، سيبدأ مشواره في هذا العرس الكروي العربي بمواجهة كرواتيا يوم 23 نونبر، ثم بلجيكا يوم 27 نونبر، ويختتم دور المجموعات بملاقاة كندا يوم 1 دجنبر.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *