الرئيسية الصحة قبل إياب مواجهة المغرب والكونغو الديمقراطية.. السوق السوداء تنتعش وثمن التذكرة الواحدة يصل إلى 700 درهم!

قبل إياب مواجهة المغرب والكونغو الديمقراطية.. السوق السوداء تنتعش وثمن التذكرة الواحدة يصل إلى 700 درهم!

كتبه كتب في 22 مارس 2022 - 18:18

تعرف السوق السوداء انتعاشاً فيما يرتبط بتذاكر منتخبي المغرب والكونغو الديمقراطية المقررة، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، برسم إياب الدور الحاسم لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعَمِد البعض إلى طرح التذاكر التي اقتناها من البوابة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في المواقع الإلكترونية الخاصة بعمليات البيع والشراء، وقد وصل سِعر هذه التذاكر إلى 700 درهم في بعض العروض، وفقاً لما وقفت عليه “البطولة” في منصات متعلقة بهذا الغرض.

وكانت جامعة الكرة قد حدّدت ثلاث فئات للتذاكر تنطلق من 30 درهم إلى 100 درهم كثمن أقصى، وجرى حصر عملية الشراء في بوابتها الرسمية على الأنترنت قبل بضعة أيام.

ومن المُنتظر أن تشهد مواجهة “أسود الأطلس” أمام “الفهود” حضوراً جماهيرياً كثيفا في مدرجات ملعب “دونور”، بالنظر إلى أهمية المقابلة وكونها الجِسر الرئيسي نحو المحفل المونديالي المقرر بدولة قطر.

يُذكر أن المنتخب الوطني سيحل ضيفاً في كينشاسا على الكونغو الديمقراطية، يوم الجمعة القادم، انطلاقاً من الرابعة عصراً (غرينيتش +1)، على أن يستقبل “الفهود” يوم الثلاثاء الموالي، ابتداءً من الساعة السابعة والنصف.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.