Ad Space
الرئيسية سياسة اقتراع إنزكان : نقل ابن أوملود إلى مصحة بعد طعنه بسكين والبيجيدي يقدم رواية ثانية

اقتراع إنزكان : نقل ابن أوملود إلى مصحة بعد طعنه بسكين والبيجيدي يقدم رواية ثانية

كتبه كتب في 20 ديسمبر 2012 - 14:16

أكد المرشح محمد أوملود أن 15 عنصرا من العدالة والتنمية طعنوا ابنه على مستوى يده، وتم رتقه ب 12 غرز، واصابوه بكسر في رجله، وأنهم أحاطوا به من كل جانب واشبعوه ضربا حتى لا يتمكن من تصوير صورة قرب مكتب التصويت للعدالة والتنمية، بحي الجرف بإنزكان  واعتبر أوملود أن الصورة ستكون ضربة قاضية لمرشح المصباح من أجل ذلك تكالبوا عليه. أوملود أكد أن ابنه حر طليق “بخلاف ما ادعاه موقع إلكتروني تابع للعدالة والتنمية” توجه بشكاية في الموضوع، كما سيقوم بالطعن في مرشح المصباح.

فقد نقل ابن المرشح الاستقلالي محمد أوملود إلى مستشفى إنزكان الإقليمي، – يؤكد استقلالي رافقه-  لسوس بلوس ومنه إلى المستشفى العسكري، وبعد معاينة حالته يؤكد المصدر الاستقلالي  تقرر نقله إلى مصحة خاصة بأكادير.

وعن حيثات الاعتداء أكد أوملود أن ابنه توجه لمكتب حي الجرف من أجل التصويت ، فوجد صورة للمصباح معلقة هناك بشكل غير قانوني، وعندما كان يهم بتصويرها، هاجمه 15 عشر عنصرا، فأصيب بمختلف أنحاء جسمه.

ونفى مرافق ابن أوملود الجريح ما جاء في الموقع إلالكتروني و اعتبره ” غير نزيه” وناطق باسم العدالة والتنمية، لأنه يصدر من مقرها ويدعي الاستقلالية، ولم يكلف نفسه عناء الاتصال ليعكس مختلف الآاراء، وأكد المصدر أن ابن أوملود غير معتقل بل جريح ويمكن معاينته بمصحة إيليغ، وأنه هو الضحية وأن القضاء سيقول كلمته، ليتضح بهتان الموقع ومجموعة العدالة والتنمية.

مصدر من حزب العدالة والتنمية قدم رواية أخرى لما جرى وأورد أن ابن المرشح الاستقلالي أوملود هو من اعتدى على أحد مراقبي حزب العدالة والتنمية بمكتب التصويت بحي الجرف، وأنه اصاب المراقب بسكين أبيض على مستوى وجهه وتم توجيهه لمستشفى الحسن الثاني بعد تقطيب جروحه من أجل متابعة حالته الصحية.

حزب الاستقلال بإنزكان توجه بطعن بخصوص مرشح العدالة والتنمية أدراق بعد نصب لافتة في اليوم الأخير من الحملة في مكان اعتبر من قبل المرشح الاستقلالي غير قانوني وقد تم تصويرها وإحضار عون قضائي قام بتسجيل حيثيات الواقعة، وأكد المرشح أوملود أنه سيطعن في مرشح المصباح. وبالمقابل تحدث المصباح عن خروقات من بينها نقل المصوتين الموالين للميزان بسيارات خاصة، واستعمال سيارات المصلحة في الشأن الانتخابي.

سوس بلوس

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1116 )
  1. الكدب بعينه ، فقد كنا في المكان، وابن اومولود ضرب بسكين مراقب مرشح العدالة، وحكاية اللافتات هي مجرد وهم وخطط .
    اومولود هذه الليلة في الانعاش إن شاء الله، وتعزية حارة لشباط، فالسواسة لايشترون كالخرفان .

التعليقات مغلقة.