الرئيسية مجتمع نشرة إنذارية: رياح وأمطار وثلوج بعدد من مناطق بسوس

نشرة إنذارية: رياح وأمطار وثلوج بعدد من مناطق بسوس

كتبه كتب في 14 مارس 2022 - 12:32

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن أمطارا قوية أحيانا رعدية هبات (من 30 إلى 50 ملم) وتساقطات ثلجية (من 30 إلى 70 سم)، ستهم عددا من أقاليم المملكة، إلى جانب هبات رياح قوية (من 80 إلى 110 كلم/س) ابتداء من يوم غذ الثلاثاء.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن أمطارا قوية أحيانا رعدية (من 30 إلى 50 ملم) ستهم، غدا الثلاثاء، من منتصف الليل إلى يوم الأربعاء 16 مارس الجاري على الساعة السادسة صباحا، أقاليم الصويرة، تيزنيت، إنزكان أيت ملول، اشتوكة أيت باها، أكادير إداوتنان، تارودانت، سيدي إفني، وكلميم.

وأضافت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن تساقطات ثلجية (من 30 إلى 70 سم) ستهم، عمالات وأقاليم أزيلال، وميدلت، وإفران، وبولمان، وتازة، وصفرو، وبني ملال، وخنيفرة، والحوز، وشيشاوة، وتارودانت، وورززات وتنغير، يوم الاثنين ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الخميس.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن تساقطات ثلجية (من 15 إلى 20 سم)، ستهم، يومي الثلاثاء والأربعاء، عمالات وأقاليم الحسيمة، وكرسيف، وفيكيك وتاوريرت.

وأفادت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، بأن هبات رياح قوية (من 80 إلى110 كلم/س) ستهم، اليوم الأثنين ابتداء من الثانية عشرة زرالا إلى غاية الحادية عشرة زوالا، عمالات وأقاليم جرادة، تاوريرت، فكيك، وجدة أنجاد، ميدلت، بولمان، كرسيف، الراشيدية، وتنغير.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *