الرئيسية عدالة التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين هيئة المحامين بأكادير ونظيرتها العمانية

التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين هيئة المحامين بأكادير ونظيرتها العمانية

كتبه كتب في 9 مارس 2022 - 15:03

تم التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين محمد بن إبراهييم الزدجالي رئيس جمعية المحامين العمانية، الذي يشغل مهمة رئيس اتحاد المحامين الخليجيين وعضو مجلس الشورى ( البرلمان) العماني ورئيس لجنة التشريع به، ونور الدين خليل نقيب هيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف بأكادير وكلميم والعيون، في حفل أقيم بالمركب الإداري للهيئة، مساء أمس الثلاثاء8 مارس الجاري.


وأوضح نور الدين خليل نقيب هيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف بأكادير وكلميم والعيون أن هاته المبادرة النوعية تجسد انفتاح الهيئة على محيطها المحلي والوطني والدولي، وتعهد مشترك لتجسيدها على أرض الواقع، بحضور وفد من السادة المحامين والقضاة والمسؤولين القضائيين العمانيين.
وموازاة مع ذلك، تم تنظيم الحفل التقليدي لافتتاح ندوة التمرين بهيئة المحامين لدى محاكم الإستئناف بأكادير وكلميم والعيون ، بحضور ثلة من نقباء الهيئة وأعضاء مجلسها والمحاميات والمحامين، إلى جانب تشريف أطوار الحفل بحضور عدد من المسؤولين القضائيين بالدوائر الاستئنافية الثلاث .


وتم خلال هذا الحفل، الإعلان عن الفائز بمنصب كاتب ندوة التمرين في شخص الأستاذة شيماء جغراف ونائبيها بالتساوي في شخص الأستاذين خالد أيت الغالي ويوسف بوكيوض. كما كانت كاتبة ندوة التمرين موفقة جدا في عرضها خلال الندوة، سواء من حيث المضمون أو طريقة الإلقاء، وفق توضيحات النقيب نور الدين خليل.
واعتبر النقيب نور الدين خليل أن واقع الحال يطمئن هيئتنا بهذه الفئة المهنية وعلى مستقبل هيئتنا ومهنتنا، والتي أبانت مشاركتها في مباراة اختيار كاتب الندوة ، سواء خلال عملية الانتقاء الكتابي أو الشفوي، على علو كعبها، متمنيا لهم جميعا مستقبلا مهنيا زاهرا، وتوفيقا مستمرا.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.