الرئيسية سياسة أحرار أولوز ..واقعة “منال أيت بنصالح” مهينة ولا أخلاقية

أحرار أولوز ..واقعة “منال أيت بنصالح” مهينة ولا أخلاقية

كتبه كتب في 23 فبراير 2022 - 00:46

عبدالعزيز جوبي ـ تارودانت

أعلنت منظمة الشبيبة التجمعية فرع جماعة أولوز إقليم تارودانت في بلاغ خاص أمس الثلاثاء 22 فبراير إدانتها للاعتداء اللفظي الشنيع الذي تعرضت له منال ايت بن صالح المستشارة الجماعية ونائبة رئيس المجلس الاقليمي بتارودانت وعضو التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واستنكر البلاغ تلك الهجمة التي وصفت بالغير المبررة سياسيا وأخلاقيا ضد السيد عزيز اخنوش رئيس الحكومة المغربية،كما أفصحت تمثيلية الأحرارعن تضامنها المطلق واللامشروط مع كل المناضلات والمناضلين، الذين يتعرضون لكل أنواع التهديدات.

ووصف البلاغ هذه الواقعة “بالمهينة واللا أخلاقية” في حق منال ايت بن صالح ،مؤكدا أن المستشارة الجماعية معروفة بين ساكنة المنطقة بطيبوبتها وأخلاقها الحميدة وعملها المتواصل من أجل تنمية المنطقة وتوعية الشباب،كما حث البيان على ضرورة إلتئام الجميع من أجل صون كرامة المناضلات والمناضلين في صفوف الحزب، والدفاع عنهم وحمايتهم من جميع أشكال العنف اللفظي.

وكانت منال ايت بنصالح قد تعرضت لاعتداءات لفظية وإهانات عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما اتهمت بنشر تدوينة قدحية تسيئ فيها للمغاربة والتي نفت قطعا نسوب هذه التدوية إليها عبر المنابر المحلية ،حيث أكدت أن التدوينة مفبركة ولا أساس لها من الصحة.

ودعى أحرار أولوز إلى التصدي لكل محاولات الهجوم على الحكومة الحالية الذي تعتبره التمثيلية محاولات بئيسة ومحاولات للتشويش على عملها المتواصل في تنزيل إلتزاماتها للمغاربة منذ توليها المسؤولية.

كما دعت منظمة الشبيبة التجمعية فرع جماعة أولوز عموم الشباب الى التحلي بالصبر الذي هو مفتاح تدبير المرحلة الحالية ومنح الوقت الكافي للحكومة قصد اتخاد ما تراه مناسبا لمعالجة كل هاته المشاكل التي يعانيها المغرب اليوم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *