الرئيسية مجتمع أكادير: “فيصل كرمات” يناقش رسالة الدكتوراه بكلية الحقوق…حول الحماية القانونية لحامل الورقة التجارية

أكادير: “فيصل كرمات” يناقش رسالة الدكتوراه بكلية الحقوق…حول الحماية القانونية لحامل الورقة التجارية

كتبه كتب في 10 فبراير 2022 - 13:02

شهدت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير، التابعة لجامعة ابن زهر، مناقشة علمية لأطروحة نيل شهادة الدكتوراه في القانون الخاص، تقدم بها الطالب الباحث “فيصل كرمات” في موضوع الحماية القانونية لحامل الورقة التجارية”.

وأشرف على هذه الأطروحة، دة: صباح كوتو: أستاذة بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير، بحضور لجنة تتشكل من محمد محبوبي، أستاذ بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالرباط بصفته رئيسا ،و إدريس الحياني: أستاذ بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير، وإسماعيل أبو ياسين: أستاذ بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير.

وبعد الاستماع لعرض الطالب الباحث، ومناقشة الأطروحة من قبل اللجنة العلمية، وما قدمه أعضاؤها من ملاحظات في الشكل والموضوع ورفع الجلسة للمداولة، حصل الطالب الباحث فيصل كرمات، على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا.

وتجدر الاشارة أن “فيصل كرمات ” منتدب قضائي من الدرجة الثانية بالمحكمة الابتدائية بانزكان، حاصل على الإجازة في القانون الخاص، حاصل على ماستر المنازعات والمهن القانونية، حاصل على الاهلية لمزاولة مهنة المحاماة. وهو رئيس المركز الوطني للدراسات القانونية والحقوقية ومستشار بمركز سوس ماسة للدراسات القانونية والقضائية المعاصرة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *