الرئيسية عدالة نشاط بلمسة وسام ملكي بمحكمة الاستئناف بتطوان

نشاط بلمسة وسام ملكي بمحكمة الاستئناف بتطوان

كتبه كتب في 3 فبراير 2022 - 14:33

تطوان: مراسلة خاصة

شهد رحاب محكمة الاستئناف بتطوان يوم فاتح فبراير الجاري ، حدثا لا يجوز تصنيفه ضمن الأحداث العادية التي لا تشد انتباه جسم العدالة ومرتفقات ومرتفقي المرفق الذي به يرتفع صوت الحق وانصاف المظلوم .

لم يكن الحدث غير تنظيم حفل يليق بحدث توشيح الأستاذ عبد العزيز بنزيدة نائب الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتطوان الذي توهج صدره ب”وسام الاستحقاق الوطني- الدرجة الممتازة” أنعم عليه به جلالة الملك .
الأستاذ عبد العزيز بنزيدة ينحدر من مدينة وزان ، وعاش في دفء أسرة بسيطة انتصرت لتعليم وتربية أبنائها بالمدرسة العمومية . كما أن الموشح اليوم بهذا الوسام الملكي كعربون على تفانيه في خدمة العدالة، كان ضمن شباب جيله الذي رفع صوته عاليا من أجل مغرب العدالة الاجتماعية وإقرار دولة الحق والقانون.

نائب الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بتطوان الذي قام بتوشيحه في حفل بهيج الأستاذ عبد العالي العبودي رئيس الغرفة المدنية الأولى وعضو المجلس الأعلى للسلطة القضائية ، تنوعت المسؤوليات التي تحملها بالجسم القضائي قبل اليوم ، كما يسجل له تميزه بالحضور النوعي بالودادية الحسنية ، وكذا تمثيل زملائه في اللجنة الجهوية لحقوق الانسان طنجة تطوان في نسختها الأولى .

يذكر بأن حفل التوشيح حضره كل من مكونات العدالة في كل مستوياتها بالمحكمة ، بالإظافة لعامل عمالة تطوان ، عامل عمالة المضيق الفنيدق، قائد الحامية العسكرية بتطوان ، القائد الجهوي للدرك الملكي ، والي ولاية أمن تطوان نقيب هيئة المحامين بتطوان ، رئيس المجلس الجهوي للمفوضين والخبراء والترجمة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *