الرئيسية الرياضة سايس: “المنتخب سَيَكْبُر بهذه التجارب حتى لو كانت مُرادفاً للإقصاء وأعطينا كل ما نملك على أرضية الملعب”

سايس: “المنتخب سَيَكْبُر بهذه التجارب حتى لو كانت مُرادفاً للإقصاء وأعطينا كل ما نملك على أرضية الملعب”

كتبه كتب في 30 يناير 2022 - 23:09

شار غانم سايس، قائد المنتخب المغربي، إلى أن هذا الأخير يُمكن أن يكبر بالتجارب التي يُراكمها حتى لو كانت مُرادفاً للإقصاء، وذلك بعد السقوط أمام المنتخب المصري بهدفيْن لهدف، اليوم الأحد، برسم ربع نهائي كأس إفريقيا”طوطال إنيرجي” 2021.

وقال سايس في تصريح لوسائل الإعلام عقب الهزيمة أمام “الفراعنة”: “كنا الأفضل في الشوط الأول وكانوا كذلك في الشوط الثاني، أما الأشواط الإضافية فقد لُعبت على جزئيات بسيطة، هذه هي كرة القدم، سوف نكبر بالتجربة، لدينا مجموعة شابة أعطت كل ما لديها“.

وأردف: “هناك روح جماعية استثنائية تسود هذا المنتخب، أنا فخور باللاعبين وكذلك حزين للإقصاء، أعتذر من الجماهير المغربية وآمل أن يكونوا فخورين بنا، كنا تحقيق شيء أفضل لكننا قدّمنا كل ما لدينا“.

وشارك سايس كرسمي في المواجهة التي أُقيمت على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياووندي، إلى جانب نايف أكرد في قلب الدفاع، وقد شعر اللاعب ببعض الآلام في نهاية المقابلة بفعل الإصابة.

يُذكر أن المنتخب المصري سينازل نظيره الكاميروني، صاحب الأرض والجمهور، يوم الخميس القادم، في إطار نصف نهائي كأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي” 2021.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.