Ad Space
الرئيسية الرياضة كأس إفريقيا: المغرب يخرج بتعادل مع المنتخب المالاوي خلال الشوط الاول

كأس إفريقيا: المغرب يخرج بتعادل مع المنتخب المالاوي خلال الشوط الاول

كتبه كتب في 25 يناير 2022 - 20:05

أنهى المنتخب الوطني المغربي الشوط الأول من مباراته أمام مالاوي متعادلا بهدف لمثله، علما أن اللقاء يجرى على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بياوندي الكاميرونية، لحساب ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وبدأ المنتخب الوطني المغربي المباراة في جولتها الأولى ضاغطا منذ البداية بغية تسجيل الهدف الأول، إلا أن نظيره المالاوي باغثه بهدف ضد مجريات اللعب في الدقيقة السابعة بقدم اللاعب جابادينهو مهانجو، من تسديدة قوية لم تترك أية فرصة للحارس ياسين بونو للتصدي.

وظهر المدرب المغربي خاليلوزيتش غاضبا بعد تسجيل الهدف الأول من قبل المالاويين؛ فيما حاول أكرد تشجيع رفاقه للعودة في النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، ومن تم البحث عن الهدف الثاني الذي قد يريحهم من الضغط، ويجعلهم يدخلون في مجريات اللقاء، بعدما صدمهم المالاوي بهدف مبكر.

وكان المنتخب المغربي قريبا من تعديل النتيجة في الدقيقة 16 بقدم اللاعب آدم ماسينا، لولا التصدي الجيد للحارس تشارلز ثومو الذي أبعد الكرة إلى بر الأمان، ليتواصل الضغط العالي من قبل أسود الأطلس، الذين كادوا أن يعدلوا عن طريق النصيري لو لم تذهب كرته محايدة للمرمى بقليل.

واعتمد منتخب مالاوي على الهجمات المرتدة وسرعة لاعبيه بعد تسجيله الهدف الأول، حيث كانوا قريبين من إضافة الثاني في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب مهانجو، فيما كاد أشرف حكيمي أن يسجل التعادل من ضربة خطأ مباشرة عند الدقيقة 27، لولا التدخل الجيد من الحارس المالاوي الذي واصل تألقه في إبعاد كل الكرات التي اتجهت نحوه.

وحرمت العارضة أسود الأطلس من التعديل في الدقيقة 34، ليتواصل تضييع سيل من الفرص من قبل لاعبي المغرب، تارة بسبب التسرع، وتارة للوقوف الجيد للحارس المالاوي والقائم الذي ناب عن تشالز في التصدي، ليتمكن بعد ذلك النصيري من تسجيل التعادل في آخر دقيقة برأسية، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.