الرئيسية سياسة طاطا: حزب الأحرار ينجحون في كسب رهان إنجاح المؤتمر الاقليمي

طاطا: حزب الأحرار ينجحون في كسب رهان إنجاح المؤتمر الاقليمي

كتبه كتب في 24 يناير 2022 - 08:19

احتضن المركب السوسيو ثقافي بمدينة طاطا أشغال المؤتمر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار صبيحة أمس الأحد 23 يناير 2022.

وشهد هذا المؤتمر حضور ممثلي الجماعات الترابية المكونة لاقليم طاطا، تحت رئاسة المنسق الجهوي حاميد البهجة وبتأطير من أعضاء المكتب السياسي السيد عبد الله غازي والسيد لحسن السعدي وكذا حضور النائب البرلماني مصطفى تاضومانت والمنسق الاقليمي المختار قرشي والنائبة البرلمانية كليلة بونعيلات.

وقد تطرقت كلمات المتدخلين الى الاشادة بالنتائج الايجابية التي حققها حزب التجمع الوطني للأحرار سواء على المستوى المحلي حيث تصدر الأحرار جميع الاستحقاقات بإقليم طاطا، أو على المستوى الوطني حيث حقق الحزب المرتبة الأولى وتصدر مختلف الاستحقاقات ونال ثقة المغاربة.

هذا وعبر المتدخلون عن طموحهم لتمكين إقليم طاطا من العناية التي يستحقها، ذلك أن طاطا إقليم شاسع متعدد الاكراهات في مجالات البنيات التحتية والصحة والتعليم والولوج الى الخدمات الأساسية. وطالب المتدخلون بأن يحظى الاقليم بعناية خاصة.

كما عبر المؤتمرون عن التزام الأحرار بالوفاء بالالتزامات التي كانت محط تعاقد مع الساكنة، الى جانب مواصلة دينامية الحزب وعمله التأطيري ومبادرات منظماته الموازية.

وقد اختتم المؤتمر بانتخاب منتدبي الإقليم في المحطات التنظيمية وفي هياكل الحزب الاقليمية والجهوية والوطنية. كما عبر الجميع عن استعدادهم لانجاح المؤتمر الوطني للحزب.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *