الرئيسية سوس بلوس TV تأهبا للمؤتمر الاقليمي”الزاهيدي” يعلنها من اولادبرحيل ..راه العدو ديال حزب الاحرار هو التهميش وانعدام العيش الكريم

تأهبا للمؤتمر الاقليمي”الزاهيدي” يعلنها من اولادبرحيل ..راه العدو ديال حزب الاحرار هو التهميش وانعدام العيش الكريم

كتبه كتب في 16 يناير 2022 - 14:02

عبدالعزيز جوبي ـ أولادبرحيل

استعدادا للمؤتمر الاقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار عقد رؤساء جماعات تارودانت الشمالية أمس السبت 15 يناير 2022 لقاءا تواصلي والذي تم فيه تزكية أحمد الزاهيدي كمنسق اقليمي بتارودانت الشمالية .

ومباشرة بعد تعيينه صرح “أحمد الزاهيدي” لسوس بلوس أن العدو الكبير لحزب الاحرار هو الهشاشة والتهميش وغياب العيش الكريم في أدنى حدود الكرامة،وأضاف المتحدث أن كل الفاعلين السياسين داخل الحزب سيعملون على تحقيق ما تم التعاقد عليه مع المواطنين والمواطنات من خلال البرنامج الانتخابي .

وضرب الزاهيدي موعدا مع المواطنين ،من خلال إشارته أن الايام المقبلة سوف تزف أخبارا سارة بالنسبة للمواطنين المغاربة،حيث أكد أن الاحرار سوف يقولون كلمتهم خلال هذه الولاية،وأضاف أن النتائج سوف تكون باهرة،جوهرها الاساسي هو الرفع من المستوى المعيشي للمغاربة.

وعرف هذا اللقاء نقاشا مستفيض بين مناضلي ومناضلات حزب الاحرار بتارودانت الشمالية من أجل الوقوف على العوائق والمشاكل التي يواجهونها في المغرب العميق والذي يهم فيه تحقيق كرامة المواطن.

وتجدر الإشارة أن النقطة الاساسية التي وقف عليها هذا اللقاء التواصلي ،هي توضيح عملية اختيار ممثلي الحزب قصد المشاركة في المؤتمر الاقليمي الذي سيتم تنظيمه عن بعد ،إضافة إلى توضيح عملية انتخابات الاعضاء الذين سوف يمثلون اقليم تارودنت في المؤتمر الجهوي، بالإضافة لعدد الاعضاء الذين سيمثلون الإقليم في المؤتمر الوطني ،ثم عملية اختيار أعضاء المجلس الوطني للحزب.

تصريح أحمد الزاهدي بالفيديو أسفله:

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *