الرئيسية مجتمع طاطا: جماعة آقا تحتضن اجتماعا رفيع المستوى لمناقشة مجموعة من المشاريع المتعلقة بسياسة المدينة

طاطا: جماعة آقا تحتضن اجتماعا رفيع المستوى لمناقشة مجموعة من المشاريع المتعلقة بسياسة المدينة

كتبه كتب في 3 يناير 2022 - 11:08

احتضن مقر جماعة اقا بإقليم طاطا، مؤخرا إجتماع ترأسه عامل الإقليم ، حول مناقشة وتتبع أشغال عدد من المشاريع سواء التي في طور الإنجاز او المبرمجة في إطار سياسة المدينة، و بعد الكلمة الافتتاحية لعامل الإقليم، ثم تقديم و مناقشة العروض التفصيلية بخصوص جميع مشاريع تأهيل بجماعة أقا .

وخصص هذا الإجتماع لمناقشة مجموعة من النقط من خلال تتبع أشغال إعادة تأهيل الشارع الرئيسي بالمدينة، والمشاريع المبرمجة في إطار اتفاقيات الشراكة المتعلقة بسياسة المدينة ، بالإظافة الى تسوية الوضعية العقارية و القانونية للقرية النموذجية و تجزئة الحي الحسني، و المشاريع المبرمجة في إطار برنامج الأولويات.

وقد حضر هذا الاجتماع كل من : رئيس المجلس الإقليمي لطاطا، و باشا مدينة أقا، و السيد رئيس جماعة اقا و أعضاء المكتب ، بالإضافة الى رؤساء الجماعات ( قصبة سيدي عبد الله بن مبارك – تزونين- ايت وابلي). والمدير الإقليمي للتجهيز بطاطا. و مدير وكالة تنفيذ المشاريع بجهة سوس ماسة. ورئيس الوكالة التجارية العمران تارودانت – طاطا. و رئيس قسم التجهيزات و رئيس قسم التعمير و البيئة بالعمالة . ورؤساء المصالح الخارجية بالإقليم.

هذا و قد ثم تحديد جدولة زمنية محددة لإنجازها، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الملاحظات و الاقتراحات المقدمة من طرف المجلس و باقي المتدخلين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *