Ad Space
الرئيسية عدالة “مول البرميل” قاتل مشغله بالبيضاء يعيد تمثيل جريمته بعد نقل جثته من الدار البيضاء الى تارودانت

“مول البرميل” قاتل مشغله بالبيضاء يعيد تمثيل جريمته بعد نقل جثته من الدار البيضاء الى تارودانت

كتبه كتب في 26 ديسمبر 2021 - 20:26

اعترف شاب في العشرينات من عمره، بكونه قد نفذ جريمة القتل في حق مشغله في محله التجاري المخصص لبيع الملابس الجاهزةبحي الفرح بالدارالبيضاء، بعد أن أصابه بشاقور على مستوى رأسه.


وبرر القاتل جريمته، في تأخر صرف مستحقاته لأشهر، حيث كان يعمل كأجير لدى مشغله التاجر الضحية، منذ حوالي سبع سنوات، قبل أن ينشب خلاف بينهما، وهو الأمر الذي كان سببا في تنفيذ مخططه في حق مشغله، حسب ما معلومات حصلت عليها جريدة سوس بلوس الالكترونية.

وأشارت المصادر أن الجريمة نفذت منذ حوالي أسبوعين، اضطر فيها المشتبه به إلى إخفاء جثته في البرميل طوال هاته المدة، ويفكر في طريقة للتخلص منها دون افتضاح سره.
وأقدم القاتل على حمل جثة الضحية عبر برميل إلى المحطة الطرقية بالدار البيضاء، ونقلها عبر الحافلة لتارودانت، ثم تحويلها إلى مسقط رأسه عبر وسيلة للنقل القروي لدوار أيت الراس في جماعة أمالو بإقليم تارودانت، دون أن تنكشف خطته إلى حين انبعاث روائح قوية من البرميل ليقرر التخلص منها.
وشكلت الواقعة صدمة على ساكنة المنطقة، واستغراب الرأي العام في تمكنه من حيازة جثة لأزيد من أسبوعين وقطع بها رحلة على امتداد أكثر من 500 كيلومتر من الدار البيضاء إلى قريته في جبال تارودانت دون أن ينكشف أمره.

عبدالعزيز جوبي-تارودانت

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.