Ad Space
الرئيسية سياسة مستشفى القرب الحلم الذي يراود كل مواطن باولاد برحيل،قريبا سيتحقق.

مستشفى القرب الحلم الذي يراود كل مواطن باولاد برحيل،قريبا سيتحقق.

كتبه كتب في 26 نوفمبر 2021 - 14:59

عقد المجلس الجماعي لأولادبرحيل صباح اليوم الجمعة 26نونبر 2021 دورة استثنائية العاشرة صباحا
بقصر البلدية، برئاسة السيد “عبدالعزيز البهجة” رئيس المجلس وبحضور السيد باشا المدينة والسادة اعضاء مجلس الجماعة. كما حضر أشغال هذه الدورة مدير المصالح الجماعية، ورؤساء الأقسام وموظفي الجماعة

هذا وتمت مناقشة النقط المسطرة بجدول الاعمال من طرف السادة أعضاء المجلس،حيث تمت المصادقة بأغلبية الأعضاء الحاضرين على الثمن الذي حددته اللجنة الإدارية للتقييم لتحديد القيمة التجارية للبقعة الأرضية المخصصة لإنجاز مشروع مستشفى القرب متعدد التخصصات بأولادبرحيل.

كما صادقت جماعة اولاد برحيل المصادقة على إتفاقية شراكة بين الجماعة ووزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة لتجهيز وتسيير وتنشيط مركز ثقافي للقرب بأولادبرحيل.

ويسعى المجلس الجماعي لاولاد برحيل إلى إعادة البسمة على محيا المواطنين بعد مرور سنوات عجاف خاصة في ميدان الصحة والتطبيب والعلاج، نظرا لافتقار المدينة لمستشفى تتوفر فيه جميع المواصفات العلاجية الضرورية لاستقطاب المواطنين،وتخليصهم من معاناة التنقل نحو المستشفى الاقليمي بتارودانت،كما يهدف المجلس الجماعي لاولابرحيل إلى تكريس جهوده من أجل فك أزمة الهشاشة التي تعرفها المدينة في البنيات التحتية،وتحسين المرافق العمومية وصيانة شبكة المسالك الطرقية بالمنطقة،وإعادة تأهيل هذا القطب الاقتصادي المحلي والرقي به في التنمية لكي يصبح أكثر جاذبية في مستقبلا.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.