الرئيسية مجتمع والي جهة سوس ماسة يشرف على عملية تسليم عدد من سيارات إسعاف

والي جهة سوس ماسة يشرف على عملية تسليم عدد من سيارات إسعاف

كتبه كتب في 19 نوفمبر 2021 - 16:11

أشرف احمد حجي والي ولاية جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان بمعية الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الإقليمي لاكادير اداوتنان اليوم الجمعة 19 نونبر الجاري على حفل تسليم عدد من سيارات إسعاف لـ 5جماعات بالعمالة التي تم اقتنائها من ميزانية المجلس الإقليمي لأكادير اداوتنان لفائدة كل من جماعة الدراركة واقصري وتقي وتغازوت وأمسوان و لفائدة المصالح الإقليمية للوقاية المدنية.

كما قام مجلس عمالة أكادير خلال اليوم الجمعة، بتسليم شاحنة لجمع النفايات المنزلية لفائدة جماعة الدراركة نظرا للخصاص الكبير الذي تعاني منه هذه الجماعة والمرتبط أساسا بالنمو السكاني الكبير الذي تعرفه.

كما سيتم تسليم شاحنة لإصلاح الكهربة العمومية لفائدة جماعة أقصري.

واعتبر رئيس مجلس عمالة أكادير إداوتنان، عبد الله المسعودي، أن هذه المبادرة تأتي في إطار للخصاص الذي تعرفه بعض الجماعات التابعة للنفوذ الترابي لعمالة أكادير إداوتنان فيما يتعلق بالخدمات الاجتماعية عموما والخدمات المتعلقة بقطاع الصحة خصوصا.

وأضاف المتحدث ذاته في كلمة له بالمناسبة، أن ذلك يأتي ونظرا للطلب الكبير على هذه الخدمات في بعض الجماعات التي تعرف ضغطا سكانيا متزايدا، ونظرا للظروف الصحية المرتبطة بجائحة كوفيد 19، وانطلاقا من مبدأ التعاون والشراكة مع باقي الجماعات الترابية تم اقتناء وتسليم عدة سيارات إسعاف من طرف مجلس العمالة السابق لفائدة كل من جماعات الدراركة وتقي وأورير كما تم اقتناء سيارتي إسعاف لفائدة المصالح الإقليمية للوقاية المدنية.

وفي نفس السياق سيتم اليوم بمناسبة الذكرى 66 لعيد الاستقلال المجيد تسليم ثلاث سيارات إسعاف إضافية لفائدة كل من جماعات الدراركة وتغازوت وأمسوان.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.