Ad Space
الرئيسية سياسة متى تظهر طلعة وهبي لتارودانت مند استوزاره؟؟

متى تظهر طلعة وهبي لتارودانت مند استوزاره؟؟

كتبه كتب في 14 نوفمبر 2021 - 12:15

عبدالعزيز جوبي

بعدما أفرزته الانتخابات الجماعية بمدينة تارودانت رئيسا للمجلس الجماعي ،لفت غياب الامين العام لحزب البام عبداللطيف وهبي الانظار بالمدينة ،وذلك نظرا لمقدار الآمال التي يعلقونها عليه المواطنين ،وهم من استبشرو به خيرا لكونه ابن المنطقة وترعرع فيها.

حيث تنتظر ساكنة تارودانت بفارغ الصبر ظهوره ،وكذا من أجل تطوير المدينة وتحسين أروقتها وبنياتها التحتية،لكن على ما يبدو أن منصبه الجديد الذي يتعلق باستوزاره بوازراة العدل جعله يختفي عن الانظار طويلا.

واستطاع وهبي نيل ثقة المواطنين بجماعة تارودانت في انتخابات 8 شتنبر2021 ،لكن المثير للجدل مند صعوده لرئاسة جماعة تارودانت،لم يظهر سوى مرة واحدة فقط كان ذلك في اجتماع التصويت على أعضاء المجلس الجماعي،وبعد ذلك ترك قرار التسيير للشأن المحلي بتارودانت لنائبه الاول محمد أمهرسي،مما لا يدع المجال للشك أن وهبي منشغل بمهامه الجديدة بوزارة العدل.

وفسر المواطنون غياب عبداللطيف وهبي عن تارودانت ،بانشغاله بالحكومة ،خاصة أن حزبه يعد حليفا ضمن الاغلبية البرلمانية،فهل تظهر طلعة وهبي لتارودانت ،وهو الذي كان من المفترض أن يأتي الاسبوع المقبل كما كان مبرمجا ،قبل أن يتم تأجيل اللقاء .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.