يوم عمل تطوعي لكوكاكولا في دوار ويكران بأكادير

سوس بلوس
أخبار المجتمع
26 ديسمبر 2011
يوم عمل تطوعي لكوكاكولا في دوار ويكران بأكادير

في إطار الحملة التضامنية « دار الأمل » التي تهدف إلى دعم التعليم في المغرب، قام موظفو كوكاكولا بأعمال ترميم مدرسة في نواحي أكادير. من أجل دعم الفئات المعوزة في المجال القروي وتشجيع التمدرس في المناطق النائية للمملكة، خصصت كوكاكولا يوم السبت الماضي للعمل التطوعي بمشاركة موظفيها. وتندرج هذه المبادرة في إطار المجهودات الاجتماعية والتربوية للشركة في المغرب.

خلال هذا اليوم، ساهم موظفو شركة كوكاكولا في ترميم مدرسة في « دوار ويكران » بأكادير. هذا المشروع ساهمت فيه كوكاكولا بشراكة مع السلطات المحلية، وستنتهي أشغاله في نهاية يناير 2012.

وفي تصريح للسيدة سامية بوشارب، المديرة العامة لكوكاكولا المغرب وإفريقيا الاستوائية : « من أجل خلق بيئة ملائمة لتعليم الأطفال المعوزين ومن أجل محاربة الهدر المدرسي، قررنا بالتعاون مع موظفي شركتنا تخصيص هذا اليوم للعمل التضامني الذي من شأنه إحداث تغيير إيجابي في الحياة اليومية لهؤلاء الأطفال الذين يمثلون مستقبل المغرب ».

اختيار مدرسة « أمينة بنت وهب » بدوار ويكران جاء بعد دراسة معمقة للاحتياجاتها. وتتمثل مساهمة كوكاكولا في هذا المشروع في بناء قسم جديد ومراحيض خاصة بالفتيات، تهيئة ساحة المدرسة، إعادة تجهيز المكتبة و توفير أجهزة كمبيوتر.

التعليم هو أحد الركائز الأساسية للنجاح الاجتماعي وكذا وسيلة لتنمية بلدنا. لهذا تولي كوكاكولا أهمية كبيرة لهذا الجانب خصوصا وأنه يمثل أحد الأهداف الرئيسية لحملة دار الأمل. على المدى البعيد يهدف برنامج دار الأمل إلى جعل التعليم الأساسي في متناول أكبر عدد من الأطفال، من أجل ضمان تكافؤ الفرص في التعليم.

Photos Employés Coca Cola 2  - جريدة سوس بلوس الإخبارية

تعريف بشركة كوكاكولا :

تعد كوكاكولا أكبر شركة مشروبات في العالم، تنعش مستهلكيها بحوالي 500 علامة مشروبات غازية وغير غازية. كما تعتبر كوكاكولا أشهر علامة في العالم. تضم شركة كوكاكولا 12 علامة أخرى تقدر بملايير الدولارات : كوكاكولا لايت، فانتا، سبرايت، كوكاكولا زيرو، فيتامين ووتر  « Vitaminwater »، باور ريدْ « Powerade »، مينوت ميدْ  « Minute Maid » وقهوة جورجيا  « Georgia Coffee». بصفة عامة، نتموضع كالموزع رقم 1 للمشروبات بنكهة الفواكه وكذلك الشاي والقهوة المحضرة. من خلال أرقى نظام توزيع في العالم، يتمتع المستهلكون في أزيد من 200 بلدا بمنتوجات الشركة بمقدار 1.6 مليار حصة يومية. بالتزامها الدائم لبناء مجتمعات مستديمة، تقوم شركتنا بمبادرات لحماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية وتقوية التطور الإقتصادي للمجتمعات التي نعمل بها. للمزيد من المعلومات بخصوص شركتنا، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني:www.thecoca-colacompany.com

عذراً التعليقات مغلقة