الرئيسية بيزنس تيزنيت: إعادة افتتاح المركز الجهوي للاستثمار قصد تلبية حاجيات حاملي المشاريع بالإقليم

تيزنيت: إعادة افتتاح المركز الجهوي للاستثمار قصد تلبية حاجيات حاملي المشاريع بالإقليم

كتبه كتب في 9 أكتوبر 2021 - 11:44

تم اعادة افتتاح فرع المركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة ملحق بمدينة تيزنيت، أمس الجمعة 08 أكتوبر، من أجل تشجيع الاستثمار والاستفادة من المؤهلات التي يزخر بها إقليم تيزنيت.

و قدم مدير المركز الجهوي للاستثمار مروان عبد العاطي، عرضا مفصلا سلط من خلاله الضوء على أهمية اعادة افتتاح فرع المركز في تيزنيت، مؤكدا أن الاقليم يتوفر على إمكانيات ومؤهلات هائلة، ويوفر فرصا استثمارية كبيرة في جميع المجالات.

الحفل، الذي حضر له كل من عامل إقليم تيزنيت حسن خليل، و الكاتب العام للعمالة و رئيس المجلس الاقليمي ، ورؤساء المصالح الخارجية، وممثلو السلطات المحلية وشخصيات أخرى.

وصرح المدير الجهوي للمركز، بأن إعادة افتتاح ملحقة تزنيت يأتي في إطار سياسة القرب التي ينتهجها المركز على صعيد الجهة، خاصة بعد تدشين كل من ملحقة طاطا، واقتراب تدشين ملحقة تارودانت.

وأضاف المتحدث، أن فرع المركز الجهوي للاستثمار بتزنيت يضم أطرا كفءا سيسهرون على تلبية حاجيات حاملي المشاريع بالإقليم والاستجابة لتطلعاتهم وانتظاراتهم.

وأكد المدير الجهوي ،أن هذه الأطر تم تكوينها بالمركز الجهوي للاستثمار بأكادير لمواكبة أصحاب المشاريع بتزنيت بالشكل المطلوب، وذلك من خلال تقديم دورات تكوينية لهم وتزويدهم بأفكار جديدة بما يتلاءم مع متطلبات سوق الشغل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.