الرئيسية الرياضة التقرير الطبي ينفي ادعاءات منتخب غينيا بخصوص إصابة كل لاعبيها بالتسمم داخل احدى الفنادق المغربية

التقرير الطبي ينفي ادعاءات منتخب غينيا بخصوص إصابة كل لاعبيها بالتسمم داخل احدى الفنادق المغربية

كتبه كتب في 6 أكتوبر 2021 - 18:18


فاطمة ماجري

أعلنت بعثة منتخب غينيا عن تسمم لاعبيها، و ذلك مساء يوم الثلاثاء 05 أكتوبر بعد تناولهم وجبة العشاء بإحدى الفنادق بمدينة الرباط ، الذين تم نقلهم على وجه السرعة إلى مستشفى الشيخ زايد لعلج لتلقي العلاج .
منتخب غينيا سيلاقي منتخب المغرب مساء اليوم ،وذلك على الساعة الثامنة مساء في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 الذي سينضم بقطر.

ستجرى هذه المباراة على أرضية ملعب تابع للمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط ، في حين أن مباراة العودة ستجرى السبت المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء .
مسؤولوا فريق غينيا أصروا على عدم لعب المباراة الليلة وطالبوا بتأجيلها ، بينما مندوب المباراة يصر على إجرائها في وقتها المحدد ، مشيرا إلى أن الحالة الصحية للاعبين جيدة ولا تدعو للقلق وكلهم الآن بالفندق وقد غادروا المستشفى، وبالتالي ليس هناك اي سبب يدعو للتأجيل.
وهذا ما بينه التقرير الطبي الذي نفى جميع ادعاءات الجامعة الغينية بخصوص اصابة بعثة المنتخب الغيني بخصوص إصابة البعثة بأكملها ، حيث بين الفحص عن إصابة ستة لاعبين فقط بتسمم ،وليس الطاقم بأكمله وهذا يؤكد أن منتخب غينيا يكون قد تعرض للتسمم خارج الفندق وليس داخله .
كما أن بعض لاعبي المنتخب الغيني رفضوا إجراء الفحص. مما جعل الجماهير المغربية تشكك في اللاعبين وتقول إنهم فقط اختلقوا هذه الكذبة فقط للتشويش وتاجيل المباراة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *