الرئيسية سياسة آخر الحصاد السياسي: مصطفى مشارك وصفية بلفقيه مستشاران برلمانيان عن جهة كلميم

آخر الحصاد السياسي: مصطفى مشارك وصفية بلفقيه مستشاران برلمانيان عن جهة كلميم

كتبه كتب في 6 أكتوبر 2021 - 09:43

فاز مصطفى مشارك المتحدر من من منطقة إمجاض بمقعد مجلس المستشارين عن جهة كلميم واد نون، وهو من الفاعلين الجمعويين في المجال الخيري الإحساني مثل مراكز تصفية الكلي، ورعاية المسنين. شغل خلال منصب نائب برلماني خلال الولاية السابقة.

 كما فازت صفية بلفقيه بدورها بمقعد بمجلس المستشارين، وهي نجلة المرحوم عبد الوهاب  بلفقيه، وقد أصبحا معا عضوين بمجلس المستشارين بعد إجراء انتخابات مجلس المستشارين صنف مجلس جهة كلميم وادنون.

وقد حصلت صفية بلفقيه عن حزب التراكتور على 20 صوتا يليها مشارك عن حزب الحمامة بحصوله على 14 صوتا.

وقد اجريت انتخابات مجلس المستشارين صنف مجلس جهة كلميم واد نون، مساء يوم أمس الثلاثاء 5 اكتوبر، وقد تم تخصيص مقعدين لهذا الصنف.
مشارك في تعليق للموقع الوطني أحداث أنفو قال إنه فرح بهذا الاستحقاق، كما عبر عن عظيم فرحه بفوز صفية بلفقيه ابنة المرحوم بلفقيه متمنيا العمل سويا لما فيه الخير للمنطقة من اجل النهوض بها.
وأضاف مشارك أن جهة كلميم واد نون قد توفرت لها الٱن كل عوامل النجاح بعد اكتمال الاستحقاقات الانتخابية. وأن كل الألوان الانتخابية والاعتبارات السياسية ستزول من أجل العمل يدا في يد لما فيه صالح لجهة كلميم واد نون.
ومعلوم أن حزب الحمامة يرأس جهة كلميم واد نون في شخص مباركة بوعيدة. وتتأهب لمواصلة المشاريع الملكية المهيكلة من بينها طريق تيزنيت الداخلة المار عبر كلميم الذي يشق طريقه المستقبلي نحو عمق أفريقيا..

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *