Ad Space
الرئيسية سوس بلوس TV بالفيديو: لحظات مؤثرة أثناء تسليم سلطة رئاسة الجهة من طرف الحافيظي لأشنكلي

بالفيديو: لحظات مؤثرة أثناء تسليم سلطة رئاسة الجهة من طرف الحافيظي لأشنكلي

كتبه كتب في 23 سبتمبر 2021 - 14:39

احتضن مقر جهة سوس ماسة بأكادير، مساء يوم الأربعاء 22 شتنبر 2021 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، مراسيم تسليم السلط بين السيد إبراهيم حافيدي رئيس الجهة المنتهية ولايته والسيد كريم أشنكلي الرئيس الجديد للجهة بحضور السيد الكاتب العام لولاية جهة سوس ماسة، المدير العام للمصالح بالجهة، السيد مدير شؤون الرئاسة والمجلس، السيد مدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع،السيد المدير العام لشركة التنمية الجهوية للسياحة، والسيدات والسادة مسؤولي وأطر إدارة الجهة.
وخلال كلمته بالمناسبة ، أشاد السيد كريم أشنكلي بمسار سلفه السيد إبراهيم حافيدي على رأس جهة سوس ماسة وذكر بالحصيلة الكبيرة التي تحققت خلال هذه الفترة مشيدا بخصاله الحميدة وروح التعاون ونكران الذات التي يتسم بها وانفتاحه على كافة الشركاء بالجهة، مؤكدا على الروابط الوطيدة التي تجمعه به على عدة مستويات ، وهو ما ركز عليه بدوره السيد إبراهيم حافيدي خلال كلمة له أشاد من خلالها بخصال خلفه وماحققه من نجاحات على مستوى غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة وما اكتسبه من تجربة وحنكة تؤهله لتسلم قيادة الجهة ، مؤكدا أن حصيلة الجهة هي نتيجة عمل جماعي ساهم فيه الجميع.

وبهذه المناسبة، نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي إدارة جهة سوس ماسة حفلا تكريميا للسيد إبراهيم حافيدي اعترافا بالمنجزات الكبرى التي حققتها جهة سوس ماسة خلال ترأسه لمجلسها لولايتين متتاليتين، مما بوأها مكانة الصدارة من بين جهات المملكة في عدة مجالات ، فضلا عن قيادتها لقاطرة الجهوية المتقدمة من خلال احتضانها للمناظرة الوطنية الأولى حول الجهوية المتقدمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في الفترة مابين 20 و 21 دجنبر 2019.

ونوهت مختلف الكلمات التي ألقيت بالمناسبة بالسيد ابراهيم حافيدي وعبرت عن الاعتزاز بما تحقق بالجهة بفضل العمل الذؤوب الذي راكمته الجهة بمختلف مكوناتها.

رئيسة جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي إدارة الجهة عبرت باسم كافة موظفي الجهة والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع عن بالغ الشكر والعرفان للسيد إبراهيم حافيدي، لما قدمه من مجهودات وإنجازات خلال الفترتين الانتدابيتين المنصرمتين، للارتقاء بالجهة لتتبوأ مكانة مرموقة بين جهات وطننا الحبيب، والرقي والسير بها نحو الأفضل، مذكرة بحجم عطاءاته الدائمة والمستمرة و نبل اخلاقه العالية ، متمنية له التوفيق والنجاح في مساره المهني و الشخصي. ورحبت من جهة أخرى بالرئيس الجديد للجهة، السيد كريم أشنكلي، متمنية له كامل التوفيق والسداد في مهامه، مؤكدة على الاستعداد التام للعمل الجاد والمستمر بمعيته لمواصلة مسيرة النماء و الرقي بهذه الجهة خدمة للصالح العام.

وتميز الحفل بتسليم مجموعة من الهدايا للسيد إبراهيم حافيدي عربون اعتراف وامتنان لكل ما قام به في خدمة هذه الجهة الاستراتيجية .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.