الرئيسية سوس بلوس TV بالفيديو..فتاة قاصر و والدها يرويان تفاصيل الاعتداء الجنسي عليها بجبال تارودانت ويطالبان بتوقيف الجاني

بالفيديو..فتاة قاصر و والدها يرويان تفاصيل الاعتداء الجنسي عليها بجبال تارودانت ويطالبان بتوقيف الجاني

كتبه كتب في 31 أغسطس 2021 - 22:00

تعرضت فتاة قاصر لاعتداء جنسي شنيع من طرف راعي غنم بدوار اسكا تلمكانت بقيادة أركانة، اولاد تايمة، إضافة إلى الابتزاز و التهديد بنشر صور التقطها الجاني لحظة اعتدائه.

وروت الطفلة القاصر لسوس بلوس، ان الجاني استعمل القوة و هددها بالسلاح الأبيض رفقة شقيقتها التي لا تتجاوز ربيعها السابع، و مارس عليها شذوذه أمام كاميرته، قبل أن يبتزها لكي تحضر له مبالغ مالية.

و أكد الأب أن ابنته التي لا تتجاوز ربيعها الحادي عشر، تعرضت للظلم و الاحتقار و الابتزاز، وقدمت للجاني 1000 درهم ثم 400 درهم، مطالبا السلطات و الدرك بالتدخل العاجل لتوقيف الجاني الذي اعترف بالمنسوب إليه في الفيديو الذي كان يستعمله في الابتزاز.

المنظمة المغربية لحماية الطفولة دخلت على الخط، حيث جرى تتبع الملف بدقة ومواكبة الضحية القاصر، و تقديم الدعم النفسي للأسرة.

هذا، وتقدمت المنظمة المغربية لحماية الطفولة بشكاية في الموضوع للوكيل العام للملك من أجل إجراء خبرة على هاتف المغتصب للتوصل إلى الأطفال الذين قد يكونوا وقعوا ضحيته واعتقاله لعرضه على العدالة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *