الرئيسية سوس بلوس TV بالفيديو: جبهة القوى بأكادير …بهذه الكفاءات ندخل غمار الانتخابات

بالفيديو: جبهة القوى بأكادير …بهذه الكفاءات ندخل غمار الانتخابات

كتبه كتب في 31 أغسطس 2021 - 01:52

يدخل حزب جبهة القوى الديمقراطية الاستحقاقات بأطر خبرت العمل السياسي لسنوات إلى جانب طاقات أكاديمية باحثة، وقد عقد حزب الجبهة ندوة صحافية مساء أمس بأحد فنادق أكادير للتواصل مع الساكنة، وتقديم مرشحيه.

في هذا الفيديو يتحدث بوجمعة ميري نائب رئيس فريق نجم أنزا ومسير شركة عن الرهان الذي يسعى إليه جبهة القوى الديمقراطية بأكادير.. يدخل ميري اليوم غمار الانتخابات الجماعية وكيلا للائحة بلدية أكادير

عبد الإله غانم رجل آخر من قيدومي منتخبي بلدية أكادير، قضى في تمثيل الساكنة 30 سنة، ويسعى لأن يحقق مع جبهة القوى ما ظل يحلم به من مشاريع ببلدية أكادير

الدكتور إدريس ساجد أخصائي نفسي، ومعالج طاقي ، أستاذ باحث في علم النفس الاكلينيكي المرضي وكيل لائحة الانتخابات التشريعية يركز في حملته وبرنامج حزبه المحلي على أهمية العنصر البشري للنهوض بشؤون البلدية، وبالمجتمع بصفة عامة،مستثمرا خبرته الجامعية وتكوينه العلمي والنفسي في التجربة الجماعية.

الحسين أطويف فاعل جمعوي وإطار بوزارة الشغل على مستوى مدينة أكادير وكيل لائحة جبهة القوى على مستوى جماعة الدراركة ووكيل اللائحة على مستوى جهة سوس. يطمح من جانبه  ليقود سفينة مجلس جماعة الدراركة، ويعد بإحداث تغيير داخلها من ” ألفها إلى يائها”

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *