الرئيسية سياسة بالفيديو: أخنوش داير الحملة بتيزنيت

بالفيديو: أخنوش داير الحملة بتيزنيت

كتبه كتب في 28 أغسطس 2021 - 10:42

قام رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، بجولة بمدينة تيزنيت، ومناطق أيت عميرة وإنشادن لدعم مرشحي حزبه، في ثاني أيام الحملة الانتخابية.

حيث التقى بمواطنين هذه المناطق واستمع إلى انتظاراتهم، وأكد أخنوش خلال جولته هاته، على أن برنامج حزب التجمع الوطني الذي انبثق نتيجة الانصات لـ300 ألف مواطن، عبر برنامج “مائة يوم مائة مدينة”، يجيب على انتظارات المواطنين واحتياجاتهم.

ولمس رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، خلال جولته التي التقى فيها أيضا تجارا وحرفيين وفلاحين بمدينة تزنيت، وأيت اعميرة، وإنشاذن، جاذبية حزبه، وقربه الكبير من المواطنين، وأكد على أنه إذا نال حزبه ثقة المواطنين سيقوم بتنزيل برامج ذات أولوية تهم القطاعات الحيوية.

وفي السياق ذاته، قال أخنوش، إن تغطية الدوائر تعني في قاموس الأحرار البحث عن المرشح المناسب والذي يؤمن بمشروع الحزب، مضيفا أن “نسب التغطية المعلن عنها اليوم تفرحنا وتشعرنا بالفخر وهي نتاج عمل جاد خلال السنوات الماضية”.

وأعطى رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، أمس الخميس، انطلاقة الحملة الانتخابية لحزب بمدينة أكادير، حيث جاب رفقة بعض من مرشحي حزبه بالمدينة عددا من الأحياء والقرى، والتقى بمواطنيها. وقال أخنوش، خلال افتتاح الحملة الانتخابية، إنه فخور بترشيحه بمدينة أكادير، في لائحة مليئة بالطاقات، وكلها رغبة في تقديم الأفضل لمدينة أكادير ووضعها على المسار الصحيح.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *