الرئيسية سياسة عضو الكتابة المحلية لPJD بإنزكان يقدم استقالته من الحزب

عضو الكتابة المحلية لPJD بإنزكان يقدم استقالته من الحزب

كتبه كتب في 12 أغسطس 2021 - 18:31

توصلت الإدارة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية في إنزكان آيت ملول،اليوم الخميس 12 غشت، بوثيقة عبارة عن “استقالة” تحميل توقيع عضو الكتابة المحلية للحزب والكاتب المحلي لشبيبة المصباح بإنزكان عبد الكريم بلحر ، مرفوعة إلى الكاتب الإقليمي للحزب.

الوثيقة، التي توصل بها موقع سوس بلوس ، يقول فيها عبد الكريم بلحر، ان حزب العدالة والتنمية ” فقد مصداقيته النضالية وعمقه المبدئي وأصالته الاخلاقية بعد سماحه لتتفاعيين متسلقين وانتهازيين داخل صفوفه، وبعد قبوله باأساليب للتخلص من مناضليه الاوفياء.

وأضاف عبد الكريم ، في استقالته ان” المؤسسة الحزبية لم تلتزم الحياد ولم تنهج طريق التحري والتحقيق والتبين، بل اختارت الانحياز إلى صف المتورط في شبهة الفساد، بدل ان يكون جزاؤه المتابعة الانضباطية واتخاد اجراء احترازي في حقه تم التستر عليه بل وتزكيته وكلا للائحة خاصة بانتخابات الغرف المهنية بجهة سوس ماسة ومنحه مكانة متقدمة في لائحة الانتخابات الاجتماعية المقبلة ، ضاربة عرض الحائط بكل الشكايات و المراسلات بما يتعارض مع المقتضيات التنظيمية والمسطرية طبقا لقوانين الحزب.

يشار إلى ان حزب العدالة والتنمية بإنزكان يشهد استقالات كثيرة بسبب صفقة المرابد ووجود ما يصفه اهل الدار ب” فساد داخلي بالحزب”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *