الرئيسية مجتمع بحضور شخصيات رفيعة…تنصيب الأستاذ محمد مطار وكيلا للملك بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت

بحضور شخصيات رفيعة…تنصيب الأستاذ محمد مطار وكيلا للملك بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت

كتبه كتب في 4 أغسطس 2021 - 20:06

تم اليوم الأربعاء 4 غشت الجاري، تنصيب الأستاذ محمد مطار، وكيلا للملك لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت، خلفا للأستاذ عبد الكبير الباز.

وتميز حفل التنصيب، الذي جرت مراسيمه بفضاء القاعة الكبرى لمحكمة الابتدائية بتارودانت، بحضور رئيس المحكمة، علي أيت كاغو، وعامل عمالة إقليم تارودانت، الحسين أمزال، ورئيس المجلس العلمي المحلي ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس الجماعة الترابية لتارودانت، وباشا المدينة، وعدة شخصيات مدنية وقضائية.

وفي كلمة له بالمناسبة، عبر الأستاذ محمد مطار، عن فخره بالثقة التي حظي بها من قبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مسجلا أن هذا التعيين يندرج في إطار استمرارية مسلسل تحديث وتطوير آليات المؤسسة القضائية.

وأكد مطار، حرصه على تنفيد مضمون توجيهات الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية و الرامية إلى تحقيق النجاعة في العمل القضائي بدائرة نفوذ هذه المحكمة، و السهر على تقريب العدالة من المتقاضين وفقا لقيم النزاهة و الاستقامة و الشفافية، و الحفاظ على استقلال القضاء.

كما أكد على عزمه المساهمة في حسن تدبير الإدارة القضائية و نهج المقاربة التشاركية مع مختلف المتدخلين في مجال العدالة من أجل تحقيق النجاعة القضائية و الحكامة الجيدة تنفيذا لتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس وعملا بمضامين دستور 2011.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.