الرئيسية الصحة أصيلا: تطعيم بطعم الفوضى والمحسوبية بالمركز الصحي المرسى

أصيلا: تطعيم بطعم الفوضى والمحسوبية بالمركز الصحي المرسى

كتبه كتب في 3 أغسطس 2021 - 00:38

بينما تبدل السلطات على أعلى مستوى مجهودات من أجل التشجيع على على التلقيح وتحقيق المناعة الجماعية، يصر بعض المسؤولين المحليين بعقلياتهم البالية على عرقلة هذا المسعى.
النموذج الشاذ هذا يأتينا من أصيلا، وتحديدا من المركز الصحي المرسى الذي يعرف فوضى وصلت خلال يوم أمس الإثنين ثاني غشت الدروة، ما دفع بعض المواطنين إلى الاحتجاج على سلوكيات بالية صادرة عن بعض أعوان السلطة المحلية الذين ينظمون العملية، حيث تقول شكاية مواطنين أنها زاغت عن مسعاها ليصبح اللانظام هو السائد، وقد تسبب فيه بعض المشرفين على التنظيم من أعوان السلطة الذين يستغلون الوضع للقيام بسلوكيات تدخل في نطاق الزبونية والمحسوبية.
تصرفات مشينة احتج عليها أحد المواطنين ووثق تفاصياها في تدوينة على جداره الفيسبوكي يجدها القارئ أسفل هذا المقال.
وقد استفز سلوك أعوان السلطة المواطن عندما شاهدهم يتسلمون أوراق مواطنين لم يحن بعد دورهم بشكل تمييزي، وقد صرخ في وجههم منددا بهذا الفعل، كما هدد بوضع شكاية لدى النيابة العامة .
كما طالب مواطنون أغضبهم هذا السلوك وزارة الصحة والداخليه بتنظيم عملية التلقيح، والقطع مع التصرفات التي لا تشجع على انخراط المواطنين في العملية.
وأكد المشتكون أن الطبيب يقوم بدوره كما يجب، وان الفوضى يتحملها أعوان السلطة الذين وجدوا في إقبال المواطنين على العملية فرصة لانبعاث تصرفات يجب أن تصبح في عداد الماضي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *