الرئيسية الرياضة في ظل تنصل مكتب الحسنية من بلاغه الرامي الى تاجيل الجمع العام الاستثنائي : تحرك جديد للمنخرطين الغاضبين..

في ظل تنصل مكتب الحسنية من بلاغه الرامي الى تاجيل الجمع العام الاستثنائي : تحرك جديد للمنخرطين الغاضبين..

كتبه كتب في 25 ديسمبر 2011 - 01:04

اللجوء الى خطابات التسويف والكذب على الرأي العام الرياضي من قبل المكتب المسير لحسنية اكادير، سواء عبر الاذاعات المحلية او بعض المنابر الاعلامية التي تغرد خارج الموضوعية لاسباب نظن انها لم تعد خافية على احد، اصبح اليوم مؤكدا أكثر، من خلال البلاغ السابق للمكتب، والذي كان قد اعلن عن تأجيل ( وليس إلغاء) الجمع العام الاستثنائي، بدعوى تزامن 22 نونبر الماضي مع اجواء الانتخابات البرلمانية، وهو عذر رغم كونه واهيا، فتتبع حبل الكذب القصير شفع للراي العام الرياضي المحلي .

واليوم، وبعد ازيد من شهر على البلاغ ذاك، نعاين بالمرموز فقدان المكتب لأي بصيص من المصداقية، مادام وعد بالتاجيل، ثم بدأ في الالتفاف واساليب المراوغة غير المتقنة، فجاء السكوت عن الجمع العام الاستثنائي حجة دامغة ، تبين اية نوعية من العقليات تسلطت للأسف على فريق عتيد في حجم الحسنية.

ومن جديد ملف المنخرطين الذين كانت لهم شجاعة الاعلان عن تذمرهم من طريقة تدبير الحسنية ( ليسوا جبناء كما صرح الرئيس لميكروفون المهدي ابراهيم ذات يوم، فالجبان هو من لايحضر مباريات فريقه باكادير ، وهو جبن لايحتاج إلى توضيح)، البيان التالي الذي توصل موقع سوس بلوس بنسخة منه مساء اليوم الجمعة :

سوس بلوس

 

 

 

مشاركة