الرئيسية مجتمع وجدة: فتح بحث في قضية الخمور المغشوشة

وجدة: فتح بحث في قضية الخمور المغشوشة

كتبه كتب في 14 يوليو 2021 - 14:25

على إثر وفاة مجموعة من الأشخاص ووضع آخرين رهن العلاج بالـمستشفى للإشتباه في تناولهم مواد ضارة بالصحة، تم فتح بحث في الموضوع بأمر من النيابة العامة أسفر عن توقيف أحد الـمشتبه فيهم والبحث معه، حيث تم تقديمه أمامها يوم أمس الثلاثاء.

وكشف الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف في وجدة، في بلاغ، أنه بعد دراسة نتائج البحث تم تقديم ملتمس إلى قاضي التحقيق بإجراء تحقيق في حقه من أجل الاشتباه في إرتكابه  أفعال إعطاء مواد تضر بالصحة عمدا، نتج عنها الـموت والمشاركة في ذلك، فيما تم إيقاف مشتبه فيه آخر، يوم الثلاثاء، ولازال البحث جار معه بعد وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

وأوضح المصدر ذاته أن قاضي التحقيق أمر بعد استنطاق الـمعني بالأمر الأول ابتدائيا، إيداعه في السجن المحلي بوجدة في إنتظار استكمال إجراءات التحقيق معه، وكذا في إنتظار ما ستسفر عنه نتائج البحث التمهيدي مع الـمشتبه فيه الموضوع رهن تدبير الحراسة النظرية والذي سيتم ترتيب الأثار القانونية في حقه على ضوء ذلك.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة وجدة أوقفت، يوم السبت الماضي، شخصا يبلغ من العمر 31 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية في السرقة وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة، للاشتباه بتورطه في بيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *