Ad Space
الرئيسية تربويات بالفيديو… التلميذة ندا بوخريس ابنة مؤسسة الحنان بإنزكان صاحبة أعلى معدل في الباك بجهة سوس : هذا سر تفوقي

بالفيديو… التلميذة ندا بوخريس ابنة مؤسسة الحنان بإنزكان صاحبة أعلى معدل في الباك بجهة سوس : هذا سر تفوقي

كتبه كتب في 21 يونيو 2021 - 17:04

نجحت التلميذة “ندا بوخريس” التي تتابع دراستها بمؤسسة الحنان 4 الخاصة، في الحصول على أعلى معدل بجهة سوس ماسة في البكالوريا برسم دورة يونيو 2021، بعد حصولها على 19.48 بمسلك العلوم الفيزيائية خيار فرنسية.

ندا قالت في تصريح لجريدة سوس بلوس أنها كانت تطمح دائما في الحصول على معدل جيد، وهو الأمر الذي دأبت عليه طوال مسيرتها الدراسية.

وأكدت ندا صاحبة أعلى معدل في الباكالوريا بجهة سوس ماسة، ان تحقيقها لهذا المعدل جاء بفضل مساندة والديها، ومختلف الأطر التربوية التي تتلمذت على أيديهم.

من جهته أكد كمال ساليمي، المدير العام المؤسس لمجموعة الحنان أن التلميذة المتفوقة حصلت على هذا المعدل المتميز بفضل جديتها و مثابرتها طيلة سنواتها الدراسية، حيث تمكنت من تشريف نفسها و عائلتها ومدرستها و هو ما أسعدنا جميعا.

كما أكد ساليمي أن مؤسسة الحنان تتميز بطاقم تربوي يشتغل وفق أنجع البيداغوجيات و الطرق التربوية، ومن خلال التجربة الكبيرة التي راكمتها مجموعة الحنان على مدار 38 سنة من العمل، و هو ما ينعكس بشكل إيجابي على مردود المتعلمين و يحسن أدائهم باستمرار.

حليمة بنمصور المديرة التربوية لمؤسسة الحنان 4، عبرت من جانبها عن سعادتها بالنتائج المميزة للتلميذة ندا، معتبرة أن هذه النتيجة كانت منطقية و متوقعة بفضل عملها وجديتها، مؤكدة أن هذا الإنجاز تحقق أيضا بفضل مجهودات الطاقم التربوي و الإداري للمؤسسة، خاصة و أن ندا تنتمي للفوج الأول بمؤسسةالحنان4.

زكية الرامي، أستاذة بمديرية إنزكان أم التلميذة المتفوقة أكدت أنها فخورة بابنتها، كما عبرت عن شكرها للطاقم التربوي و الإداري بمؤسسة الحنان و الذي يعود له الفضل بعد الله تعالى في تفوق ابنتها، من خلال توفير الظروف لها و دعمها باستمرار.

وبلغ عدد الناجحين في الامتحان الوطني لنيل شهادة البكالوريا، ما مجموعه 221 ألف و31 تلميذا، بنسبة نجاح بلغت 68,43 في المائة مقابل 08، 63 في نفس الدورة لعام 2020.

وأوضحت وزارة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، قطاع التربية الوطنية ، في بلاغ أن هؤلاء الناجحين يشملون الممدرسين بالتعليم العمومي والخصوصي، وأن الإناث تشكلن 54، 55 في من مجموع الناجحات والناجحين الممدرسين الذين بلغ عدد الحاصلين منهم على ميزة 116 ألف و518، بنسبة 72، 52 في المائة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.