الرئيسية مجتمع تزوير مواعيد إنجاز البطاقة الوطنية يقود شابا للإعتقال

تزوير مواعيد إنجاز البطاقة الوطنية يقود شابا للإعتقال

كتبه كتب في 11 يونيو 2021 - 10:24

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي اغبالة، من توقيف شاب في العشرينيات، يشتبف في تورطه في تزوير مواعيد إنجاز بطائق التعريف الوطنية واستخراجها للمواطنين بجماعة بوتفردة والتواحي، أمس الخميس.

وحسب مصادرإعلامي،  فإن المصالح الأمنية بقصبة تادلة في إطار تقريب الإدارة من المواطن، حلت بجماعة بوتفردة لإنجاز بطائق التعريف، لتتفاجأ بوجود أزيد من 13 موعد لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية.

وأضافت المصادر ذاتها أن العناصر الأمنية ربطت الاتصال بالنيابة العامة بقصبة تادلة، حيث أعطت أوامرها لعناصر الدرك الملكي بأغبالة من أجل فتح تحقيق في قانونية هذه المواعيد، لتقوم باستنطاق المواطنين المعنيين بالأمر، الذين أكدوا أن المواعيد قام باستخراجها المشتبه فيه مقابل مبلغ مالي.

هذا وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي بأغبالة من اعتقال الشاب البالغ من العمر 28 سنة، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات النيابة العامة المختصة، قبل تقديمه إلى العدالة.

يذكر أن الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية في إنزكان، قضت الأسبوع الماضي، بالحبس 8 أشهر حبسا نافذا، في حق شرطي برتبة مقدم شرطة، يعمل بمفوضية شرطة بيوكرى، كان متابعا في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال في مواعيد لإنجاز البطاقة الوطنية للتعريف الإلكتروني.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.