الرئيسية سياسة من أكادير…أخنوش يقدم برنامج الأحرار لمرحلة 2021-2026

من أكادير…أخنوش يقدم برنامج الأحرار لمرحلة 2021-2026

كتبه كتب في 3 يونيو 2021 - 19:30

أطلق حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الخميس 03 يونيو الجاري، بأحد فنادق أكادير، برنامجا تواصليا جديدا تحت إسم “الجولة الوطنية للأحرار”، لتقديم برنامج الأحرار لمرحلة 2021-2026، وذلك وفق ما كشف عنه المكتب السياسي للحزب عقب اجتماعه يوم أول أمس الثلاثاء.

وقدم الأمين العام للحزب، عزيز اخنوش ، 5 أولويات يعتمد عليها البرنامج، وتشمل مسار الثقة الذي يعتمد على تقديم فرص الشغل للشباب بالإضافة إلى قطاع الصحة والتعليم العمومي الجيد .

وأضاف الامين العام للحزب، في لقاء اليوم، أن هذا البرنامج يتضمن الحماية الاجتماعية و تحسين خدمات الإدارة المغربية باعتماد نظام جديد لخدمة المواطن وتسهيل ولوج المواطنين لإدارة .

وأكد الحزب في بلاغ صادر مباشرة بعد اجتماع مكتبه السياسي، يوم أول أمس الثلاثاء برئاسة عزيز اخنوش، عبر تقنية التناظر المرئي، أن الجولة الوطنية للأحرار ستنطلق من مدينة أكادير، يوم 3 يونيو 2021، “كأول محطة لمبادرة تواصلية جديدة تهدف إلى التعريف بالبرنامج المعزز بالأرقام، والمحكم القابل للتنفيذ، والذي يعكس طموحات المواطنين، ويؤسس لتعاقدات سياسية مستقبلية سليمة، ويحمل كل مقومات التغيير التي يطمح لها المواطن”.

و قدم أخنوش في بداية اجتماع المكتب السياسي، مفصلا حول برنامج الأحرار لمرحلة 2021-2026، فيما أشاد المكتب السياسي، بهذه المناسبة بجودة الاقتراحات التي تم تجميعها بعد أربع جولات ميدانية كما وكيفا، والتي مكنت الأحرار من بناء تصور مندمج لأولويات المغاربة، آخرها برنامج 100 يوم 100 مدينة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.